لكزس تكشف عن النسخة الجديدة من سيارتها ال سي 500 اتش 2021 وتصفها بأنها ايقونتها الرائعة

لكزس تكشف عن النسخة الجديدة من سيارنتها ال سي 500 اتش 2021 وتصفها بأنها ايقونتها الرائعة:

طورت شركة صناعة السيارات الفاخرة لكزس التابعة لمجموعة صناعة السيارات اليابانية تويوتا موتور غروب عن النسخة الجديدة من سيارتها ال سي 500 اتش 2021 ووصفتها بأنها قمة في الفخامة والتكنولوجيا. وذكرت مصادر في الشركة بأن الجميع كان بانتظار هذه السيارة التي كان يقال عنها الكثير حتى قبل البدء بانتاجها بعد تسرب معلومات عن التكنولوجيا المتطورة جدا التي ستجهز بها السيارة.

وتعتبر هذه من السيارة مصممة لأسواق السيارات خارج اليابان وبشكل خاص أسواق السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية وأوربا وكذلك أسواق منطقة مجلس التعاون الخليجي. ومن أهم مايميز هذه السيارة هو انها مزودة بأجهزة تكنولوجية عالية المستوى لجعلها ملائمة لجميع أنواع الطرق، بما في ذلك الطرق الصحراوية والجبلية .

وتعمل هذه السيارة بمحركات هجينية (تقليدية وكهربائية) . ومن المزايا الأخرى لهذه السيارة هو أن المحركات الكهربائية قوية مركب عليها أجهزة تكنولوجية تخفف الضجيج والاهتزازات خلال السير على الطرق الصعبة. كما أن هذه السيارة وصفت بأنها مصممة لأصحاب الأذواق الرفيعة من محبي السيارات الفخمة. وتبلغ سرعتها القصوى 280 كيلومترا في الساعة وقادرة على قطع مسافة 490 كيلومترا بشحنة واحدة للمحرك الكهربائي.