عملاء آودي يستطيعون الآن التسجيل للحصول على سيارة آر اس اي- ترون جي تي الكهربائية

عملاء آودي يستطيعون الآن التسجيل للحصول على سيارة آر اس اي- ترون جي تي الكهربائية:

تواصل شركة آودي ريادتها في رحلة التحول نحو المستقبل باطلاق سيارة آر اس اي-ترون جي تي الكهربائية بالكامل. وهي تعتبر من السيارات الفريدة التي تنتجها آودي ضمن مجموعتها . وتوفر آودي لعملائها في الشرق الأوسط فرصة حجز السيارة الجديدة قبل اطلاقها رسميا في المنطقة ليكونوا بذلك من أوائل العملاء الذين يتعرفون على هذه السيارة الحصرية ويحصلون على فرصة امتلاكها خلال الانضمام الى قائمة الانتظار.

وقال كارستن بندر ، المدير التنفيذي لشركة آودي في الشرق الأوسط بأن هذه السيارة الكهربائية تمثل حقبة جديدة في تاريخ آودي العريق ونحن سعداء للغاية بأن تكون منطقة الشرق الأوسط من أول الأسواق التي تتوفر فيها هذه السيارة لعملائنا المميزين. تعيد هذه السيارة تعريف فئة سيارات غران   توريزمو حيث توفر أعلى مستويات الأداء الرياضي والقوة الفائقة في فئة السيارات الكهربائية الفاخرة مما يعزز مكانة سيارات اي - ترون الرائدة في هذه الفئة.

ومن مزايا هذه السيارة الرائعة انها تتسارع من السكون الى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.3 ثواني فقط وتبلغ سرعتها القصوى 250 كيلومترا في الساعة . وهي بأبوابها الأربعة ترسي معايير جديدة لفئة غران توريزمو بفضل تصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة.