بويك ريغال 2020 بقيت السيارة الفخمة الأكثر سلاسة للعام الثاني على التوالي في سوق السيارات الفخمة

بويك ريغال 2020 بقيت السيارة الفخمة الأكثر سلاسة للعام الثاني على التوالي في سوق السيارات الفخمة:

بقي موديل 2020 من سيارة بويك ريغال الأكثر سلاسة من حيث القيادة والمناورة للعام الثاني على التوالي كما انها لهذا السبب بقيت السيارة الأكثر مبيعا هذا العام . المواصفات التي تتمتع بها هذه السيارة بقيت كما هي لانها بحسب رأي الخبراء المصممين تستحق الاحتفاظ بنوعيتها وعدم محاولة تعديلها هذا العام على الأقل. ومما هو ملفت حول هذه السيارة الفخمة هو أن المختصين بشؤون السيارات الفخمة وكذلك العملاء مدحوا السلاسة الموجودة في هذه السيارة من حيث القيادة والمناورة والميزات الأخرى التي اتفق الجميع على أنها تستحق المديح.

هذه السيارة مزودة بمحرك 2.0 لتر  تيربو تشارجر رباعي الاسطوانات بقوة 259 حصانا وناقل حركة يدوي وأوتوماتيكي بست سرعات وثماني سرعات. بويك ريغال 2020 تعتبر السيارة التي تتفوق على موديلات أخرى من السيارات المعروفة عالميا مثل سيارة هيونداي سوناتا وتتشابه مع سيارة مازدا 6 من حيث بعض المواصفات.

تعتبر سيارة بويك ريغال 2020 من السيارات الفخمة من الداخل والخارج . فمن الداخل يشعر السائق بشعور رائع في القيادة والمناورة بسبب السلاسة كما أنه يمكن التحكم بمقعد السائق كهربائيا. وتتمتع هذه السيارة أيضا بنظام التحكم في المناخ وكاميرا تساعد في الرؤية الخلفية ووسائل ترفيه بشاشة 8 بوصة تعمل بطريقة اللمس وتستخدم أيضا للمعلومات التي تحتاجها السيارة من المحيط الخارجي.