سيارة تويوتا ياريس 2021 التصميم الجديد الذي يراعي مطالب محبيها في الخليج

سيارة تويوتا ياريس 2021 التصميم الجديد الذي يراعي مطالب محبيها في الخليج:

تويوتا ياريس 2021 اعتبرت بتصميمها الجديد السيارة التي تراعي مطالب محبيها في منطقة الخليج والسعودية على وجه الخصوص. فهي سيارة جميلة وفاخرة في الأصل ولكن تصميم هذا العام جعلها تؤكد قناعات محبيها بأن شركة تويوتا تراعي بالفعل مطالب محبي سياراتها وجاءت تويوتا ياريس 2021 لتؤكد هذا الحرص من جانب الشركة اليابانية العملاقة. وهذا ليس بجديد على الشركة لأن تويوتا تعتبر من الشركات المتألقة دائما وينتظر زبائنها التصميم الذي يراعي أذواقهم.

ومن خلال التصميم الجديد لهذا العام تمكنت تويوتا من تلقي الكثير من الطلبات لشراء هذا الطراز . ومن بين الدول المهتمة بهذه السيارة دول مجلس التعاون الخليجي وبخاصة الامارات والسعودية. ومن ميزات هذا الموديل انها تتمتع بشبكة أمامية سفلية مع شبكتين بالجوانب مصنوعة من الفولاذ وتمتزج مع المصابيح الأمامية بشكل جذاب  وتتوسطها علامة تويوتا باللون الفضي مع وجود عدسات بالفوانيس الأمامية.

ومركب على هذه السيارة كاميرا خلفية تعمل على تغطية المساحة الخلفية بشكل كامل كما أنها مزودة بعدد من أجهزة الانذار اذا تجاوزت السرعة المطلوبة أو ظهر أي خطر للاصطدام بجسم خارجي . وهي سيارة آمنة فيها مثبت للسرعة أما أهم المزايا هي أنها سيارة اقتصادية من حيث استهلاك الوقود . تعمل السيارة على محرك سعة 1500 سي سي بقوة 116 حصانا مع ناقل حرك أوتوماتيكي بست سرعات.