جيب كومباس 2021 ديزل اقبال منقطع النظير على شرائها في الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية

جيب كومباس 2021 ديزل اقبال منقطع النظير على شرائها في الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية:

جيب كومباس 2021 موديل هذا العام على الديزل تعتبر سيارة دفع رباعي وصف الاقبال على شرائها في منطقتي الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية بأنه منقطع النظير بحيث أن هناك الآلاف من أصحاب الأذواق الرفيعة الذين عشقوا هذا الموديل من السيارات الأمريكية الفاخرة يريدون امتلاكها. ولشركة جيب تواجد قديم في منطقة الشرق الأوسط يعود الى عام 2007. ولكنها تمكنت من تثبيت أقدامها في المنطقة من خلال جيب كومباس 2021 لهذا العام. كما أن الاقبال على شرائها فاق أية سيارة أخرى منافسة وبخاصة سيارة جيب رينيغيد 2021 التي تنتجها الشركة ذاتها. أي أن شركة جيب تمكنت من خلال طراز جيب كومباس 2021 من اقتحام أسواق السيارات بعد أن فشلت جيب رينيغيد في تحقيق ذلك.

تعتبر سيارة جيب كومباس على الديزل الخيار الرائع للشراء من قبل آلاف المهتمين بالسيارات الفاخرة بسبب الكثير من المزايا التي تتمتع بها ومن أهمها انها تتعامل بشكل ممتار مع الطرقات الوعرة والتلال والممرات الصعبة. كما انها تعتبر من السيارات الآمنة جدا في المناطق الوعرة بحيث تتمتع بنظام معلومات متطور جدا تكنولوجيا مع خاصية سهولة الاستخدام. وفيها مكابح آلية التوقف في حالات الطوارىء اضافة الى كاميرات أمامية وخلفية للرؤية الممتازة من جميع الجهات. 

تم تزويد هذا الموديل بمحرك 4 سيلندر سعة 2.4 لتر بقوة 180 حصانا ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. وأهم نقطة ايجابية في هذه السيارة هو أن جميع محبيها يتفقون على انها سيارة تتمتع بتصميم فاخر وجذاب .