صالة عرض جديدة ( هونشي في الرياض )

صالة عرض جديدة ( هونشي في الرياض )

 دشنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، إحدى الشركات الرائدة في سوق السيارات السعودي، مبيعات سيارات هونشي في مدينة الرياض من خلال صالة عرض جديدة لسيارات هونشي، وذلك بعد الاقبال والنجاح لصالاتها الجديدة في مدينة جدة والخبر و المدينة المنورة. وتمتد صالة العرض الجديدة على مساحة إجمالية تبلغ 890 مترا مربعا، وتضم مركزاً للصيانة وقطع الغيار.

*قواد هونشي

صرح المهندس/ محمد صلاح الدين عبد الجواد، رئيس مجلس الإدارة " مع توالي افتتاح صالات العرض في مختلف مدن المملكة، لتصبح هونشي واحدة من أهم العلامات التجارية التي تقوم التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة بتسويقها وبيعها" . من جهته، عبر ما زين دو المدير الإقليمي لعلامة هونشي سعادته دخول علامة هونشي إلى المملكة بهذا الحجم الرائع من الاستثمار والاهتمام من قبل شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، وعد هذا حافزا مشجعاً لتعزيز الجهود لتقديم الأفضل من منتجات وخبرات لخدمة السوق السعودي وعملاء هونشي في كل مكان. بدوره، قال فتحي علام، مدير عام علامة هونشي في المملكة: " إن حرصنا على افتتاح صالات عرض هونشي جاء لتعزيز تواجدنا وقربنا من عملائنا ومنحهم تجربة فريدة من نوعها للإطلاع على سيارات هونشي التي جمعت مابين التقنية العالية والرفاهية، والتي صممت لتحاكي مفهوم الفخامة الذي يتوافق مع ذوق واحتياج عملائنا في المملكة العربية السعودية.

من هي فاو غروب 

جدير بالذكر فاو غروب كوربوريشن هي شركة تصنيع سيارات حكومية مقرها مدينة تشانغ تشون، جيلين، الصين. تنتج الشركة كلا من السيارات والحافلات والشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وقطع الغيار الخاصة بها. في عام 1958 أصبحت فاو غروب كوربوريشن أول شركة صينية تقوم بتصنيع أول سيارة محلية الصنع باسم هونشي. بعد ذلك، تطورت أعمالها إلى أن غدت واحدة من أكبر أربع شركات صينية مصنعة للسيارات. وفي عام 2014، حازت فاو غروب كوربوريشن على المركز الثالث من حيث الإنتاج، والذي بلغ 2.7 مليون مركبة. تعتبر وحدة إنتاج هونشي إحدى وحدات شركة فاو غروب كوربوريشن،والتي تمثل مستقبل السيارات الفاخرة ليس فقط في الصين، بل في جميع أنحاء العالم، لما حازت عليه من إعجاب ورضا العملاء بسبب مواصفاتها المتميزة وتصميمها الجذاب وجودتها العالية التي تبدو كأيقونة تعكس مدى تطور صناعة السيارات الصينية عالميا.