أوبل كورسا موديل 2022 الجديدة تزيد أسعارها بنسبة 20% بعد أيام قليلة من طرحها في أسواق الشرق الأوسط

أوبل كورسا موديل 2022 الجديدة تزيد أسعارها بنسبة 20% بعد أيام قليلة من طرحها في أسواق الشرق الأوسط:

اكتسبت سيارة أوبل كورسا موديل 2022 الجديدة  زخما كبيرا وفريدا من نوعه في أسواق السيارات العالمية وبخاصة في أسواق السيارات في الشرق الأوسط من حيث الاهتمام بها كسيارة متألقة في الفخامة وكذلك من حيث السعر. كانت منطقة الشرق الأوسط وبخاصة أسواق دول شمال افريقيا الأكثر تأثرا بزيارة أسعار هذه السيارة بنسبة عشرين بالمائة عما كان معلنا قبل انتاج هذا الموديل. ومما هو ملفت هو أن أوبل كورسا 2022 \ هاتشباك\ الالمانية كانت بسعر معين قبل الانتاج ولكنها أحدثت زيادة في الأسعار بنسبة عشرين بالمائة بعد حوالي عشرة أيام من طرحها في أسواق السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

تعتمد سيارة أوبل كورسا الجديدة على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.2 لتر معزز بشاحن توربو بقوة 130 حصانا وناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات . وهي سيارة آمنة تتوفر فيها ست وسائد هوائية وفرامل آ بي اس المانعة للانغلاق ومثبت سرعة ونظام الاتزان الالكتروني ونظام التعرف على اشارات المرور ونظام الفرامل الذكي.

ومن أهم أسباب زيادة أسعارها بنسبة عشرين بالمائة هو أن الاقبال على شراء هذه السيارة كان منقطع النظير في الشرق الأوسط وبخاصة في الأسواق المصرية حيث تم تحقيق مبيعات قياسية .