غوست بتعديلات مانسوري

غوست بتعديلات مانسوري

 أعلنت شركة مانسوري المتخصصة في تعديلات الطرازات الفارهة عن نسخة رولز رويس غوست الخاصة بعدما وضعت لمساتها عليها. وكشفت شركة مانسوري بأنها أطلقت على حزمة التعديلات اسم "التحويل الكامل" بعدما أمدت رولز رويس جوت بلمسات خارجية من ألياف الكربون. وتظهر التعديلات على أجزاء العتبات الجانبية والرفارف الجانبية مع مشتت الهواء الخلفي سواء الموجود على السقف أو على صندوق التخزين في الخلف. فيما زودت مانسوري طراز رولز رويس غوست المعدل بشبك أمامي باللون البرتقالي الذهبي. وباتت رولز رويس غوست المعدلة تنطلق بإطارات معدنية من نوع V.6 متعددة الأضلاع. أما عن المقصورة الداخلية، فتظهر بلمسات برتقالية ذهبية ماندرين مثل الموجودة في الشبك الأمامي. وتنتشر اللمسات البرتقالية الذهبية على المقود المصنوع من ألياف الكربون، مع إضاءة LED محيطية حول المقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة وغيرها. وتستمد رولز رويس غوست المعدلة من مانسوري قوتها من محرك معدل من خلال إضافة شواحن تيربو جديدة مع نظام عادم مطور وكذلك وحدة تحكم إليكترونية تم إعادة ضبطها. وبات محرك رولز رويس غوست المعدلة ينطلق بقوة 720 حصاناً مع عزم دوران أقصى 983 نيوتن.متر. وسيكون محرك رولز رويس غوست من مانسوري قادر على التسارع من السكون وحتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.4 ثانية.

*محرك روز رايز غوست 2021

حظيت روز رايز غوست 2021 بمحرك v12 ذو 12 اسطوانة بسعة 6,75 لتر بقوة 563 حصان وبقوة عزم 850 نيوتن / متر مع شاحن هواء تيربو ، ليقل 50 نيوتن فقط عن نسخة فانتوم. وقد شهد موضع المحرك تغييراً ليساهم في توازن السيارة والحصول على أفضل أداء لها. تستطيع غوست 2021 الوصول من 0 إلى 100 كم في 4,6 ثانية بفضل خاصية عزم المحرك القوية والتي تعمل حتى مع دورات المحرك المنخفضة وهى ميزة جديدة.

*روز رايز غوست 2021 من الخارج والداخل

سيارة روز رايز غوست 2021 حصلت على هيكل من الالومنيوم بشكل كامل للحصول على اقل وزن للسيارة ولزيادة العزل الصوتي فى المقصورة عن المحيط الخارجي. اشتملت سيارة غوست 2021 على إطارات بتصميم رياضي قياس 21 إنش. أما أبواب السيارة فصنعت من الفلزات المقاومة للصدأ ومنع تسرب المياه للدخول للسيارة. باستخدام أجود أنواع الأخشاب والمعادن والجلود، حصلت سيارة روز رايز غوست 2021 على مقصورة ذات مساحة واسعة ، وتمتعت بالرفاهية المعهودة في سيارات رولز رويس. كما حصلت على عشرات الوحدات المختلفة للإنارة داخل مقصورة السيارة بالإضافة إلي شاشة الملاحة وشاشة العدادات المتطورة والكونسول الوسطى الفاخر.