جيب غلاديتور 4 اكس اي 2021 بمحرك ايكو ديزل يصل الى الشرق الأوسط

جيب غلاديتور 4 اكس اي 2021 بمحرك ايكو ديزل يصل الى الشرق الأوسط:

يعتبر هذا الجيب من السيارات القوية التي تعمل في جميع الظروف الصعبة . وهو بمحرك ايكو ديزل على محاور 4 اكس 4 الأكثر صرامة وقوة من الأمام والخلف. يستخدم محرك ايكو ديزل 3.0 لتر قالب مصبوب من حديد الغرافيت المضغوط . وقد حصلت هذه السيارة (البيك اب) على محرك ايكو ديزل كخيار في مجموعة نقل الحركة. وينتج المحرك قوة 260 حصانا ويعمل من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وكان أثرياء دول مجلس التعاون الخليجي ينتظرون هذا الجيب بفارع الصبر ولكن وصوله تأخر لأسباب لم يتم توضيحها من قبل الشركة المنتجة الا أن الأخبار تقول انه ربما يكون بسبب المبيعات العالية وافتقار السوق  لأعداد كافية . وكما يقول المثل فان السمعة تسبق كل شيء. فهذا الجيب بالمواصفات التي أعلنت عنها بعد الانتاج جعل أثرياء كثيرون يبدون اهتماما كبيرا بشرائها وبخاصة في منطقة الخليج. ومن المرجح أن تكون كثرة الطلب على هذه السيارة قد أخر وصولها الى المنطقة.

ويتمتع هذا الجيب بسمعة كبيرة في مجال القيام بمهام صعبة من حيث السير على الطرقات الصعبة والوعرة وصعود التلال والسير بسهولة على الطرقات الترابية. . كما أن هذا الجيب يعتبر من العربات الاقتصادية من حيث استهلاك الوقود بحيث أن خزانها الذي يتسع لخمسة غالونات يمكن السيارة من السير لمسافة ألف وستمائة كيلومتر. كما أن الجيب مزود بأجهزة لقياس ضغط الاطارات مما يمنح طمأنينية من حيث السلامة والأمان. وقد وصل الجيب الى منطقة الشرق الأوسط قبل أشهر قليلة وارتفعت نسبة المبيعات بشكل مرضي بالنسبة للشركة المنتجة.