تعرفوا على النسخة المصفحة من مرسيدس اس كلاس غارد 2022

تعرفوا على النسخة المصفحة من مرسيدس اس كلاس غارد 2022:

أصبحت هذه السيارة متوفرة بتصميمها "سيارة السيدان الفخمة" وهي تمثل أعلى مستوى فيما يتعلق بالحماية بحيث أنها تتحمل بعض الطلقات النارية والانفجارات ولذلك فهي مناسبة للأ شخاص ذوي المراتب السياسية العالية ورؤساء الدول والشخصيات العامة التي تحتاج الى أقصى قدر من الحماية في الأماكن العامة أو أماكن الاستجمام التي يرتادونها. وقام المهندسون المختصون بتجديد الهيكل العام بالكامل لتقديم مقاومة أكبر مقارنة مع الطراز السابق لعام 2020.

وتيلغ سماكة النوافذ عشرة سنتيمترات أو حوالي 4 بوصات. وهي باطارات ميشيلين باكس التي يمكن استخدامها لمسافة تصل الى ثلاثين كيلومترا بعد ثقبها. وتشمل التغيرات أيضا النوافذ الهيدروليكية مما يعني انها تستمر في العمل حتى بعد فشل الأجهزة الالكترونية الموجودة على متن السيارة . ويبلغ وزن السيارة حوالي 4 أطنان.

لكن مما هو ملفت بأن هذه السيارة تبقى من أفخم السيارات ولاتأثير للتصفيح على جمالها الداخلي والخارجي. أما عن محركها فوصف بالخارق وسرعة تصل الى 300 كيلومترا في الساعة وقدرة كبيرة على المناورة بالرغم من وزنها الثقيل وكل ذلك بفضل التكنولوجيا عالية المستوى التي عرفت بها ماركة مرسيدس بنز الألمانية الرائدة في مجال السيارات الفاخر. ومما هو جدير بالذكر أيضا بأن هناك طلبات كثيرة عليها من الأثرياء الذين لايشغلون مراكز قيادية في دولهم وبخاصة أمريكا اللاتينية بسبب تدهور الأوضاع الأمنية بسبب الجريمة وتجارة المخدرات. فهناك دائما أثرياء مستهدفون في دول هذه القارة. و يتم انتاج السيارة بحسب الطلب.