جي ام سي يوكون 2021 كل ماتود معرفته عن طراز العلامة الأفخم على الطرقات الوعرة

جي ام سي يوكون 2021 كل ماتود معرفته عن طراز العلامة الأفخم على الطرقات الوعرة:

تتألق جي ام سي يوكون موديل 2021 المتوفرة للبيع في أنحاء متفرقة من الشرق الأوسط وبخاصة دول مجلس التعاون الخليجي وشمال افريقيا بحيث انهااعتبرت من فئة المركبات الراقية على الدروب الوعرة في المنطقة. وعلى الرغم من خصائصها العصرية الملائمة تحافظ جي ام سي يوكون 2021 على مزاياها التي لاتنافس على الطرقات الوعرة . وبعد أن أعيد تصميمها من نقطة الصفر فان عائلة يوكون ستتخطى توقعات العملاء وتتابع السيطرة على الطرقات بشكل لم يسبق له مثيل .

ويمثل التصميم الخارجي لمركبة يوكون 2021 قمة الحرفية وقد أصبح ملفتا أكثر من أي وقت مضى من خلال ضم الموديل خطوطا جريئة وبارزة تم تصميمها وفي البال عملاء الشرق الأوسط. كما تستفيد هذه السيارة من تقنية الاضاءة المتطورة من مصابيح الليد المتطورة جدا. ومن حيث المحرك فان السيارة تتمتع بمرحك جبار 8 في الجديد كليا بسعة 6.2 لتر مع ميزة الادارة الديناميكية للوقود . أما القوة فتبلغ 420 حصانا.

ويقول مشتروا هذه السيارة القوية والفخمة بأن الموديل الحالي مصمم بشكل كبير لمواجة الصعوبات التضاريسية والمناخية في الشرق الأوسط. فهي تلقب بثعلب الصحراء وذئب التلال ولاتجاريها مركبة أخرى من حيث تعدد المهام الصعبة التي تقوم بها هذه السيارة .