السيارة الفرنسية الأنيقة رينو كادجار موديل 2022 تنطلق رسميا في الشرق الأوسط

السيارة الفرنسية الأنيقة رينو كادجار موديل 2022 تنطلق رسميا في الشرق الأوسط:

انطلقت رسميا السيارة الفرنسية الفاخرة رينو كادجار موديل 2022 في منطقة الشرق الأوسط ابتداء من شمال افريقيا وحتى دول مجلس التعاون الخليجي. وتعتبر هذه السيارة من فئة سيارات الكروس أوفر المدمجة الحجم، وهي سيارة تنافس طرازين عالميين من السيارات اليابانية هما نيسان وميتسوبيشي . ومن حيث المواصفات فهي تعتبر سيارة تمثل الأناقة الفرنسية بمحرك رباعي الاسطوانات بقوة 130 حصانا ونظام جر أمامي.

التسارع من صفر وحتى 100 كيلومتر في الساعة يتم خلال 10 ثواني وأقصى سرعة للسيارة تبلغ 190 كيلومترا في الساعة. ومما يجدر ذكره  حول هذه السيارة انها وصلت بسرعة الى الأسواق العالمية بما فيها أسواق الشرق الأوسط بسبب عدم وجود اختلاف كبير بينها وبين موديل عام 2021 من حيث المواصفات والتجهيزات باستثناء بعض الكماليات  التي أضيفت لموديل 2022 مثل المكيف الهوائي الثنائي في الأمام وفي الخلف  ونظام استشعار الأمطار اضافة الى شاشات أكبر حجما من موديل 2021.

ومن حيث الأسعار فانها منافسة ومعقولة جدا اذا ماأخذنا بعين الاعتبار أسعار السيارات الفرنسية الفاخرة العالية مثل سيارات سيتروين وبيجو. وربما أن سياسة التسعير هذه تهدف الى سرعة البيع وكذلك فان تكلفتها لم ترتفع كثيرا بسبب عدم وجود اختلافات كبيرة بينها وبين الموديل السابق لعام 2021 .