سيارة فورد رينجر ستورم 2022 الجيل الجديد من السيارات الفاخرة التي تجمع بين الجمال والأداء

سيارة فورد رينجر ستورم 2022 الجيل الجديد من السيارات الفاخرة التي تجمع بين الجمال والأداء:

لم يطل الأمر كثيرا حتى تم الكشف عن الجيل الجديد من سيارة فورد الفاخرة رينجر ستورم 2022 التي وصفت بأنها تمثل الجيل الجديد من السيارات الفاخرة من جميع الجوانب ، أي من حيث الأداء ومن حيث الحداثة والتكنولوجيا والتصميم والجمال.  وهي سيارة فاخرة تعتمد على محرك 6 في سعة 3 لتر تيربو بقوة 400 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سراعات.

وكشف خبراء فورد عن حصول هذا الموديل على حزمة تسمى  "تريمور"  للتضاريس الوعرة وهو الأمر الذي زاد من سعر السيارة وبخاصة في منطقة الشرق الأوسط بسبب طبيعة الطرقات والتضاريس الوعرة فيها، وبخاصة فيما يتعلق بالطرق التي ليس لها بنية تحتية قوية. وهذه الحزمة هي عبارة عن أجهزة تستخدم لقهر الطرق الوعرة . وتتميز الحزمة الجديدة بأنها تزيد من ارتفاع نظام التعليق وتضيف اطارات بمقياس 32 بوصة وجنوط جديدة بمقياس 17 بوصة. كما تم اجراء تحديثات على نظام الجر في السيارة لتصبح أكثر تسارعا .

واضافة للمواصفات المذكورة فان أهم مافي هذه السيارة هو الجمع بين الفخامة والأداء المتميز. وقد وصفت بأنها قمة في الفخامة التي يحبها أثرياء دول مجلس التعاون الخليجي بحسب آراء خبراء السيارات الفاخرة في موقع \آوتو كار\ الأوربي الذي أجرى تقييما ايجابيا لهذا الطراز الجديد من شركة فورد العملاقة.