فولكسفاغن بولو جي تي آي 2022 في أول ظهور لها كسيارة تمثل الجيل السادس من طرازاتها الفارهة

فولكسفاغن بولو جي تي آي 2022 في أول ظهور لها كسيارة تمثل الجيل السادس من طرازاتها الفارهة:

من خلال رصد لسيارة فولكسفاغن بولو جي تي آي 2022 الجديدة تبين بأنها تمثل الجيل السادس من هذا الطراز الفاخرة ذات الحجم الصغير والأداء الجيد بمنظومة الدفع بالعجلات الأمامية . وتم تطوير هذا الطراز من قبل الشركة الألمانية فولكسفاغن العريقة في صنع السيارات المتميزة دائما ضمن تاريخها الطويل.

ويتمتع طراز بولو جي تي آي 2022 بميزات استثنائية بعد اجراء تعديلات على التصميم الخارجي من أجل مزيد من الأناقة . وتعتبر هذه السيارة هاتشباك رياضية مدمجة تجمع بين العراقة والتطور والمرونة مع مواصفات أمان وأنظمة تقنية متطورة . ويعتبر تصميمها متطورا جدا بهيكل رياضي مع العديد من اللمسات الأنيقة التي تزيد من جمال الشكل الخارجي وتم تزويدها من الخلف بمصابيح الليد.

وتحتوي هذه السيارة على العديد من التقنيات المتطورة مثل نظام المعلومات والترفيه بأحدث جيل من الشاشات التي تعمل بطريقة اللمس وفيها أيضا ميزة التحكم بالصوت وخاصية توصيل الهواتف الذكية بالسيارة لاسلكيا و واي فاي وخاصية شحن الهواتف المحمولة.  فيها محرك اس تي آي قوي رباعي الاسطوانات بسعة 2 لتر ينتج قوة 204 حصانا وناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات وتبلغ سرعتها القصوى 240 كيلومترا في الساعة.