هيونداي كريتا 2021 سيارة الراحة التامة من كوريا الجنوبية

هيونداي كريتا 2021 سيارة الراحة التامة من كوريا الجنوبية:

وصفت هذه السيارة بأنها العربة الفاخرة المخصصة للراحة التامة للسائق وللركاب على حد سواء. وهذه السيارة متوفرة الآن في شمال افريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي وتعتبر من الخيارات المفضلة بالنسبة لأثرياء المنطقة. فمن حيث الفخامة تعتبر هذه السيارة من أكثر السيارات العالمية التي تمنح ماوصفة الخبراء " الراحة التامة" بسبب مساحتها الواسعة من الداخل. وتأتي بتصميم جديد وتكنولوجيا عالية المستوى مما يجعلها سيارة فاخرة بكل المقاييس . 

تتواجد فيها مصابيح من تقنية الليد عالية المستوى وتتمتع بتكييف رقمي أوتوماتيكي ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية تعمل بلمسة واحدة . يتم تشغيل المحرك عن طريق زر  وهي مزودة بكومبيوتر خاص للتحكم بوظائف السيارة . وتسير السيارة بمحرك سعة 1.6 لتر رباعية الاسطوانات وناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 190 كيلومترا في الساعة.

ويتمتع هذا الموديل أيضا بأجهزة أمان كثيرة وهو مايساعد على الشعور بالراحة التامة على متنها. ومما هو ملفت حول هذه السيارة ان حركة مبيعاتها في ارتفاع مستمر ومن المتوقع أن تحقق الشركة الكورية زيادة في الأرباح تصل الى 35% مقارنة مع العام الماضي وذلك كله بفضل نشاط المبيعات في الامارات العربية المتحدة والسعودية ومصر.