هوندا سيتي 2021 السيارة اليابانية الفاخرة التي احتكرت عنصر الجاذبية لهذا العام

هوندا سيتي 2021 السيارة اليابانية الفاخرة التي احتكرت عنصر الجاذبية لهذه العام:

وصفت سيارة هوندا سيتي اليابانية موديل 2021 بأنها السيارة الفاخرة التي احتكرت عنصر الجاذبية من بين السيارات الفاخرة لهذا العام. فهي تتألق كل عام بشكل جديد ورائع يلفت الانتباه . ومن أهم الميزات الأخرى لهذه السيارة انها اقتصادية في استهلاك الوقود وتعتبر من الموديلات المحببة في منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية حيث تتمتع هوندا بجميع فئاتها بسمعة طيبة وبخاصة بين المشاهير الأمريكيين.

وتتمتع هذه السيارة التي تنافس موديلات أوربية كثيرة كالمرسيدس بنز بمحرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات بقوة 123 حصانا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات نظام سي في تي. وتبلغ سرعة السيارة 190 كيلومترا في الساعة . ومن الميزات الأخرى هي انها تتمتع بعنصر السلامة حيث تتوفر فيها أجهزة أمان متعددة أهمها نظام اي بي دي لتوزيع الفرامل بشكل متساوي ونظام تثبيت السرعة على الطرق السريعة ونظام التوازن الخاص بالسيارة لمنع الانزلاقات.

ويعتبر هذا الموديل الأفضل من بين موديلات هوندا العديدة وقد حققت مبيعات عالية جدا في منطقتي الشرق الأوسط والولايات المتحدة. وبالاضافة الى الميزات المذكورة أعلاه فان سعر هذا الموديل يعتبر مقبولا اذا ماأخذ بعين الاعتبار المزايا الفاخرة العديدة التي تتمتع بها.