ريماك الكرواتية تكشف عن النسخة النهائية من سيارتها الكهربائية الخارقة سي تو 2022

ريماك الكرواتية تكشف عن النسخة النهائية من سيارتها الكهربائية الخارقة سي تو 2022 :

كشفت شركة ريماك الكرواتية عن النسخة النهائية الخاصة بالانتاج من سيارتها الكهربائية الخارقة سي تو 2022 . ومع أن كرواتيا ليس لها تاريخ طويل في صناعة السيارات الا أنها بدأت مباشرة في دخول عالم انتاج السيارات الكهربائية. وأكد الخبراء العاملون في الشركة بأنهم يعملون على تطوير هذه السيارة وتصميمها منذ عام 2018 الى أن توصلوا الى النسخة التي وصفوها بأنها المرغوبة من حيث التصميم والمواصفات.

وقد حصلت ريماك سي تو 2022 على مجموعة واسعة من التغيرات على هيكلها والديناميكية الهوائية التي توفر تحسنا كبيرا لها بمقدار 34%.وقد غيرت ريماك عدة أشياء مثل غطاء المحرك والأعمدة وتصميم الموزعات من أجل تحسين تدفق الهواء والقوة السفلية. والسيارة  ستكون متاحة في أسواق السيارات العالمية الفاخرة عام 2022 .

وتمتلك هذه السيارة تسارعا مذهلا من صفر وحتى 100 كيلومتر خلال ثانيتين فقط بفضل محرك كهربائي خارق بقوة 1914 حصانا وهي تقطع مسافة 547 كيلومترا بالشحنة. وأوضحت الشركة بأنها ستعمل على توفير 150 نسخة فقط عام 2022 لرؤية رد فعل الأسواق العالمية. ومما هو جدير بالذكر هو ان المشرفين على الترويج لهذه السيارة الخارقة يعملون على ايجاد سبل للتقارب مع سوق الشرق الأوسط واقناع أثرياء المنطقة ممن يحبون السيارات الخارقة بشراء هذا الطراز الرائع.