مرسيدس تكشف عن GT63 قبل افتتاح ميونخ الدولي للسيارات

مرسيدس تكشف عن GT63 قبل افتتاح ميونخ الدولي للسيارات

قبل ظهورها العلني في معرض ميونخ الدولي للسيارات الذي سيبدأ فاعلياته في 7 من سبتمبر المقبل،، قامت مرسيدس AMG بالكشف عن نسخة هجينة من السيارة GT63. لجذب العملاء الي طرازها الجديد وسط تنافس شركات السيارات في عرض أحدث ما لديها في هذا المعرض .

*محرك GT63

ستكون GT63 هي الأولى من سلسلة طرازات مرسيدس AMG الهجينة، وسيتم تشغيلها بواسطة نسخة مطورة من محرك البنزين V8 مزدوج التربو سعة 4 لترات، الذي يعمل مع محرك كهربائي يقال إنه يوفر وحده ما يصل إلى 201 حصان، لإجمالي ناتج يزيد على 800 حصان.

يأتي الطراز القياسي من AMG GT 63 بمحرك بقوة (576 حصانًا) (800 نيوتن متر) من عزم الدوران الأقصى. 0-100 كم / ساعة 3.4 ثانية ، في حين أن السرعة القصوى 310 كم / ساعة.
لتحسين توصيل الطاقة و إعطاء الطابع الرياضي تم تزويدها بنظام عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ وبوبات من التايتنيوم ومخارج عادم من الكاربون فايبر بحجم (3.5 بوصة). ومن خلال التحكم في البوابات يتم التحكم في قوة صوت العادم اذا كانت رياضية أو هادئة.
تم تزويد AMG GT 63 S المعدلة بمقدمة جديدة تحتوي علي الكاربون فايبر ، تم تصميمها في نفق الرياح ، مما يعمل على تحسن ثبات السيارة علي سرعات عالية.وهي متوفرة بطبقة عالية اللمعان أو غير لامعة   
ستكون السيارة الهجينة منافسًا قويًا لبورش باناميرا تربو إس إي الهجينة، وستكون أيضًا خليفة الطراز 300CE Hammer من AMG.
سيتم استخدام نظام P3 PHEV الخاص بالطراز أيضًا في الإصدارات الأعلى درجة من أحدث مرسيدس-بنز الفئة- S وMerdedes-AMG SL Grand Tourer القادم، بالإضافة إلى دعم خليفة Merdedes-AMG C63 4Matic الذي يعمل بالبنزين والكهرباء، حيث سيتم استخدامه مع محرك تربو 2 لتر رباعي الأسطوانات، بدلاً من محرك V8 ذي السعة الكبيرة..


مميزات المظهر الهجومي للسيارة 


ما يميز المظهر الهجومي والشرس للسيارة هي العجلات الأمامية بقاس 21 بوصة والعجلات الخلفية مقاس 22 بوصة ، والمغلفة بإطارات عالية الأداء 275/35 و 335/25 ، على التوالي ,لقد تم تصميمها لملء أقواس العجلات مع أجهزة التعليق الهوائية مع التقليل من أرتفاع الركوب بمقدار 25 مم.