سيارة لوسيد تقدم تجربة مستخدم سهلة وفورية.

سيارة لوسد تقدم تجربة مستخدم سهلة وفورية.

اضافت سيارات لوسد اير الكهربائية التكنولوجيا المتطورة التي تدعم لوسد أير.التي وصلت اليها بفضل شكلها الفريد وتصميمها الانسيابي الأنيق، يكون التواصل والتفاعل مع لوسِد أير تجربة مبهجة. 
ديريك ينكينز، نائب الرئيس الأول للتصميم بالشركة، يقول: "بنفس طريقة البناء من الصفر التي اتبعناها في التصميم والتصنيع التي صنعت ثورة حقيقية في تعبئة وفعالية لوسِد أير، قمنا أيضاً باستخدام هذه الاستراتيجية في صناعة لوسِد UX، واجهة الإنسان الآلي المبتكرة والأنيقة. يحتفظ لوسِد UX بالوظائف الأساسية التي تعمل من خلال واجهة تقليدية، وتقرنهم بشكل مبتكر بالغ التطور ومريح، ما يوفر وصولاً سهلاً لكل أنظمة السيارة".


*تجربة داخل السيارة


يتميز الجزء الداخلي من لوسِد أير بشاشتي عرض أساسيتين للتحكم باللمس، شاشة المقصورة الزجاجية ولوحة تحكم السائق. شاشة المقصورة الزجاجية هي شاشة عائمة 34 بوصة ودقة 5K تدور حول السائق وتنحني مثل قمرة القيادة في الطائرة. تضع المعلومات الأساسية في مستوى نظرك، مع عناصر التحكم في السيارة على اليسار، وتفاصيل القيادة في المنتصف، والملاحة والوسائط على اليمين.
تتمركز لوحة قيادة القائد في شاشة التحكم السفلية، ما يتيح مزيد من التحكم الشامل. كلا الشاشتين تم وضعهما في مواجهة السائق وفي مكان يسهل الوصول إليه. هاتين الشاشتين الرئيسيتين هما المكان الذي تحدث فيه أهم التفاعلات مع تجربة المستخدم UX، بينما تمتد التجربة أيضاً إلى تطبيق لوسِد ونقاط الاتصال الأخرى.
تم تصميم كلا من شاشة المقصورة الزجاجية ولوحة تحكم السائق بتناغم وثيق مع باقي عناصر السيارة الداخلية، للتأكيد على الانتقال السلس بين الوظائف المادية والرقمية، ما يخلق في النهاية مساحة داخلية تبدو كوحدة متماسكة.


*صُمم لتفاعل سلس ومريح


أسلوب التفاعل يتناسب مع المهمة تماماً فالخصائص والتفاعلات التي يتم تشغيلها بالشكل الأمثل مع وسائل التحكم المادية، مثل التحكم في الطقس مفاتيح النوافذ. تُدار هذه الوظائف من خلال التحكم المادي على لوحة الإعدادات والأبواب وعجلة القيادة، التي صممت لتكون جميلة وتوفر ردود أفعال واضحة عن طريق اللمس. ولتحقيق هذا الهدف، يمكن لمفتاح أو كرة تبديل في لوسِد أير أن يمر عبر أكثر من 100 تعديل في الشكل والوزن ووضع الحاجز كجزء من ضبط ردود الفعل اللمسية.
يمتد مفهوم توحيد التفاعل المادي والرقمي أيضاً إلى نظام سوريال الصوتي ذو ال 21 مكبر صوت. لا تخلق تكنولوجيا التوجيه الدقيق للصوت عبر الجزء الداخلي من لوسِد أير، تجربة صوتية مذهلة داخل السيارة فقط، ولكنها أيضاً توفر إشارات صوتية توجيهية للتنبيهات والإشعارات والتحذيرات. 
بالإضافة إلى هذا التفاعل اللمسي، يمكنك أيضاً التحدث إلى السيارة ببساطة، بفضل شراكتنا مع أمازون التي سمحت بدمج نظام أليكسا أوتو. تعاونا بشكل وثيق أيضاً مع شركات تكنولوجية أخرى لتوفير ميزات شهيرة في لوسِد أير. على سبيل المثال، تطبيق آبل كار بلاي الذي سيكون متاحاً عبر الاتصال اللاسلكي. ولمستخدمي أندرويد سوف يتم توفير أندرويد أوتو أيضاً. بالإضافة إلى العديد من تطبيقات الموسيقى وتشمل سبوتيفاي و أيهيرت راديو. 


*دائماً يحتوي على خواص جديدة


تم تصميم تجربة المستخدم لوسِد UX لينمو ويتطور بمرور الوقت، حتى يمكنه تلبية احتياجاتك على أفضل وجه، الآن وفي المستقبل. يبدأ ذلك بأساس متطور بالغ السرعة يتمحور حول تقنية لوسِد إيثرنت رينج. تتواصل أنظمة السيارة بين بعضها البعض بسرعة جيجا بايت من خلال ربط معالجات قوية مع تقنية إيثرنت مبتكرة عبر السيارة. يتمتع هذا البناء الكهربائي المبتكر بميزة إضافية تتمثل في توفير طبقة قوية من الفائض في النظام ككل.
بالإضافة إلى ذلك، يضمن اتصال الإنترنت اللاسلكي المتحرك استقبال كل برامج لوسِد أير تحديثاتها، ما يضمن تدفق ثابت للميزات والتحديثات الجديدة. يساعدك هذا المستوى العميق من الاتصال أيضاً على البقاء متصلاً مع سيارتك أينما كنت. فيمكنك من خلال تطبيق لوسِد استعراض حالة الشحن والتحقق من ضبط الطقس، والتحميل المسبق لبيانات الملاحة من أي مكان.