EQS مرسيدس مايباخ

EQS مرسيدس مايباخ
EQS مرسيدس مايباخ
EQS مرسيدس مايباخ
EQS مرسيدس مايباخ

كشفت شركة السيارات الألمانية مرسيدس بنز عن سيارتها الفاخرة الجديدة السيارات الكهربائية التي ظهرت لأول مرة خلال معرض السيارات IAA في ميونيخ ، ألمانيا ، هو مفهوم EQS من مرسيدس-مايباخ.

 لم يتم تحديد موعد للإصدار ، لكن شركة مرسيديس قالت إنها ستصدر بعد سيارة مرسيدس-بنز EQS SUV ، التي تدخل حيز الإنتاج في عام 2022.. الجديدة التي وصفت بأنها تعتبر مفخرة للشركة الألمانية العملاقة. وتتميز هذه السيارة بأنها  تعتمد على الكهرباء وذات نظام ملاحة ذكي . وتتميز هذه السيارة التي تم الاعلان عن انطلاقها ضمن طرازين آخرين من السيارات الكهربائية من مرسيدس هما جي واغن و ايه ام جي بأنها تجسيد مثالي لسيارة فاخرة كهربائية حديثة ترضي أذواق عشاق مرسيدس بنز الألمانية.

ومن الأشياء الأخرى التي تلفت الأنظار في الداخل شاشة MBUX الفائقة مع أنماط ومحتوى عرض خاص بـ Maybach. توجد ثلاث شاشات تحت غطاء زجاجي ويبدو أنها تندمج في شاشة واحدة. توفر شاشة OLED مقاس 12.3 بوصة للراكب الأمامي شاشة عرض خاصة بهم ومنطقة تحكم. هناك ، تتوفر وظائف الترفيه فقط أثناء قيادة السيارة وفقًا للوائح القانونية الخاصة بكل بلد. إذا اكتشفت الكاميرا الداخلية أن السائق ينظر إلى شاشة الراكب ، فسيتم تعتيمها تلقائيًا عند عرض محتوى معين.