انطلاق سيارة جيلي أوكافانجو الصينية الجديدة موديل 2021 الى الأسواق

انطلاق سيارة جيلي أوكافانجو الصينية الجديدة موديل 2021 الى الأسواق:

تستعد الشركة الصينية جيلي لاطلاق سيارتها الجديدة جيلي أوكافانجو 2021 باطلالة جديدة خلابة تخطف أنظار الجميع في الأسواق العالمية، كما سيحصل عشاق هذه السيارة على تجربة مليئة بالاثارة وراحة فائقة في الوقت ذاته، وتأتي هذه السيارة لتلبي جميع الاحتياجات على جميع الطرقات حيث انها تحتوي على العديد من الميزات والتقنيات الحديثة التي تجعلها تبرز في الأسواق بشكل فريد من نوعه.

هذا مااعتادت عليه الشركة الصينية في جميع اصداراتها السابقة اذ أصبحت تتنافس مع العديد من العلامات التجارية العالمية كشركة هوندا وشركة فورد . أما المحرك فهو يعمل ثلاثي الاسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 190 حصانا بالاضافة الى ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ونظام المحرك هو العمل على البنزين ومعدل استهلاك الوقود يصل الى 15 كم\لتر وهي تتمتع بمظهر كلاسيكي رائع وهيكل منحوت بانسيابية مع شبك أمامي بخطوط نصف دائرية.

وتعتبر هذه السيارة أيضا من الموديلات المحببة والمتوفرة في دول مجلس التعاون الخليجي. ومما يجدر ذكره بأن أسواق الشرق الأوسط كانت قد استقبلت هذا الطراز الصيني قبل غيرها من الأسواق العالمية للسيارات. ويوجد في السعودية والامارات طرازات أخرى من السيارات الصينية المعروفة بادائها العالي وفخامتها المتميزة، وعلى الأخص طراز جيلي.