كيا تيلورايد اس اكس 2021 السيارة الأكثر جاذبية في السعودية

كيا تيلورايد اس اكس 2021 السيارة الأكثر جاذبية في السعودية:

تعتبر هذه السيارة من المركبات الفخمة المحبوبة والأكثر جاذبية في السعودية طبقا لنشرة آوتوموتورز ولها سوق مبيعات كبيرة الى جانب الطرازات الأخرى لنفس العلامة التجارية. وهي تعتبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بدفع كلي. السعة 3.8 لتر بقوة 295 حصانا سداسية الاسطوانات وناقل حركة أوتوماتيكي . وهي تتمتع بعدة مواصفات تجعلها من السيارات المرغوبة في المملكة كوجود وسائل أمان وسلامة كثيرة بما فيها ثمانية وسائد هوائية وحساسات أمامية وخلفية وتعمل السيارة على البنزين بمحرك 6 في سبري.

وتصنف كيا تيلورايد 2021 بالقرب من قمة سيارات الدفع الرباعي بمواصفات أخرى اضافة الى ماذكر أعلاه. ومن أهمها جهاز مراقبة النقطة العمياء والفرملة التلقائية في حالات الطوارىء وتوفر نظام ترفيهي سهل الاستخدام . وهي سيارة مريحة للقيادة وينصح عشاق السيارات الفاخرة في السعودية بشراء هذه السيارة التي تنافس طرازات أخرى عالمية مثل هوندا بايلوت ومازدا وتويوتا.

ومما هو جدير بالذكر هو ان هذا الموديل انتشر في دول أخرى في مجلس التعاون الخليجي، مثل الامارات العربية المتحدة الا أن تواجدها القوي يتمركز في المملكة العربية السعودية حيث ينظر عشاق السيارات الفخمة الى هذه السيارة بأنها مثالية للعائلة وللأفراد أيضا. وبشكل عام فان سيارات كيا تحتل حيزا واسعا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، لكن هذا الطراز يحتل مكانة خاصة في قلوب الأثرياء السعوديين.