شيفرولية تطلق سيلفرادو زيه آر 2 2022 بيك اب قاهر الدروب الوعرة

شيفرولية تطلق سيلفرادو زيه آر 2  2022 بيك اب قاهر الدروب الوعرة:

كشفت شيفروليه عن سيارتها الجديدة سيلفرادو زيه آر 2 موديل 2022 التي وصفت بقاهر الدروب الوعرة. وتحتفظ النسخة المحدثة جدا من الشاحنة  بسجل الأفضل مبيعا لدى العلامة التجارية. وكشفت الشركة بأن هذا الطراز سيظهر في الشرق الأوسط في صيف عام 2022 القادم. ومن التطورات الأحدث التي يشهدها بيك اب سيلفرادو الجديد هو أن طراز زيه آر 2 يعتبر الأول من نوعه على الاطلاق من حيث وصفها بقاهر الدروب الوعرة أو الوحش الكاسر للطرقات الصعبة. وهي تعتبر اضافة جديدة ومتميزة من شاحنات البيك اب ذات القدرات العالية على الدروب الوعرة جدا.

ومما يعرف عن هذا البيك من خلال التجارب التي أجريت عليه تمتعها بالأداء العالي جدا بحيث تمت المصادقة على مشاركتها في سباقات الطرق الوعرة. ومن أبرز المزايا الأخرى لهذا البيك اب هو محرك 8 في سعة 2 لتر مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. وجود أقفال الكترونية في الأمام والخلف واطارات خاصة للدروب الوعرة قياس 33 بوصة وباقة فريدة من  ألواح الحماية السفلية. 

كما يوجد فيها مصد أمامي جديد من الفولاذ للدروب الوعرة. بالاضافة لهذه المواصفات الفنية فان هذا البيك اب يتمتع بالعديد من اللمسات الجمالية من حيث التصميم ومقصورة داخلية فريدة مع كسوة جلدية. وكما ذكر أعلاه فان هذا الطراز سيصل الى صالات عرض الوكلاء في الشرق الأوسط خلال صيف عام 2022 . وذكرت مصادر في الشركة بأن دول مجلس التعاون الخليجي تبدي اهتماما خاصا بهذا البيك اب الذي يسير "كالدبابة" على الطرق الصحراوية والترابية.