هيونداي آي 10 2021 سيارة العام المفضلة للنساء السعوديات

هيونداي آي 10 2021 سيارة العام المفضلة للنساء السعوديات:

اعتبرت سيارة هيونداي آي 10 موديل 2021 السيارة المميزة والمفضلة لدى نسبة 65% من النساء السعوديات لهذا العام بحسب احصائيات لنشرة "كار نيوز" الأوربية التي تساهم في تمويلها شركات سيارات في كوريا الجنوبية. وتم اجراء هذه الاحصائيات بمناسبة اقتراب الدخول في الربع النهائي من العام 2021 .وتوصف السيارة بأنها ذات طراز رائع وفريد من نوعه وأنيقة جدا . وقد قدمت الشركة الكورية العديد من الامكانيات لجعلها السيارة المحببة بالنسبة للنساء بشكل عام والنساء السعوديات بشكل خاص ومنها السعر المناسب وقطع الغيار الرخيصة الثمن.

وتعشق النساء السعوديات عادة السيارات صغيرة الحجم التي تصنف من فئة السيارات الهاتشباك التي تحتوي على مجموعة من التجهيزات الاقتصادية تتناسب مع الاحتياجات اليومية داخل المدينة وحتى السفر لمسافات ليست بعيدة جدا. وهي سيارة تنتمي لفئة السيارات الهاتشباك بمحرك 4 سيلندر سعة 1200 سي سي بقوة 87 حصانا متصلة بناقل حركة رباعي السرعات أوتوماتيكي. 

وتعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي ويمكنها التسارع من وضعية الثبات حتى 100 كم\ ساعة في غضون 12 ثانية. وأبرز مايثير اهتمام النساء السعوديات حول هذه السيارة هي مواصفات وعوامل الأمان ومنها الوسائد الهوائية والفرامل المانعة للانغلاق ايه بي اس وتوزيع الكتروني للفرامل اي بي دي ونظام الثبات الالكتروني . وتتمتع السيارة أيضا بمصابيح ضد الضباب مع اصاءة نهارية من تقنية الليد. 

وتتوفر قطع غيار في الأسواق مما يساعد على سهولة الصيانة الدورية في مواعيدها وهي تأتي أيضا بعازل صوت داخلي مميز ولاتصدر الأصوات داخل مقصورة القيادة.