جينيسيس تستعرض سيارة الفخامة الكهربائية الجديدة طراز جي في 60

حينيسيس تستعرض سيارة الفخامة الكهربائية الجديدة طراز جي في 60:

كشفت علامة جينيسيس رسميا عن سيارتها الكهربائية الجديدة الفاخرة طراز جي في 60، وهي مصنفة أول مركبة مخصصة تعتمد منصة "اي في" التابعة للعلامة الفاخرة. وتعرف منصة "اي في" بالمنصة الكهربائية العالمية المعيارية المخصصة للسيارات الكهربائية الخاصة بالشركة لتؤكد السيارة الجديدة على توجه العلامة التجارية نحو السيارات الكهربائية. ويمثل الحرف "جي" عن جينيسيس بينما يشير الحرف "في" الى أن السيارة متعددة الاستخدامات أما الرقم 60 فهم حجم السيارة وترتيبها بتشكيلة جينيسيس، ويأتي ضمن مخطط العلامة الفاخرة لتسمية الطراز على نحو يلائم هوية التصميم الفريدة الخاصة بها وهي "الأناقة الرياضية".

وطبقا لهذا المخطط تشير الأرقام الأقل في اسطولها على الروح الرياضية فيما تعكس الأرقام الأعلى على الأناقة . وانطلاقا من ذلك فان "جي في 60" هو أكثر طرازات جينيسيس رياضية حتى الآن. يبرز تصميم "جي في 60" الخارجي الأداء العالي للسيارة الى جانب المظهر الديناميكي لها. ويظهر كذلك تجربة التصميم المميزة الخاصة بالشركة مع الأناقة الشهيرة للسيارة والتي تختص بها حصريا سيارات جينيسيس الكهربائية.

كما يتميز الجزء الأمامي من "جي في 60" بتصميم معزز حصريا للسيارات الكهربائية . وتم تصميم الشبكة الأمامية على نحو رياضي عريض أسفل المصابيح الرباعية للتأكيد على الأداء الديناميكي ل "جي في" وأيضا لزيادة كفاءة تبريد البطاريات عالية الجهد في الجزء السفلي من الهيكل . وتتسم جي في بتحديث في شكل شعار العلامة التجارية الموجودة في الشبكة بعد تقليل سمكه بنحو 80% بحيث يأتي مزخرفا. 

وتكتمل الصورة الفاخرة للسيارة مع خط الكروم الذي يتدفق من الزجاج الأمامي الى الجزء العلوي من خط الزجاج الجانبي.