منافس آخر ل "لاند كروزر" يظهر من الصين

منافس آخر ل " لاند كروزر " يظهر من الصين:

نشرت شركة " غريت وول " الصينية صورة لسيارتها الجديدة رباعية الدفع القادمة من الصين لتنافس مركبات "لاند كروزر" الشهيرة من تويوتا. وطبقا للمعلومات فان سيارة تانك  600 موديل 2022 ستأتي بهيكل بطول 5 أمتار تقريبا وستحتوي قمرتها على 3 صفوف من المقاعد التي تتسع لسبع ركاب. كما جهزت القمرة بتسع وسادات أمان هوائية لحماية الركاب أثناء الحوادث وستكون هناك أنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد .

وبالنظر الى الصورة المسربة يمكن ملاحظة التشابه بينها وبين سيارات لاند كروزر من حيث التصميم العام ولكنها تمتاز بواجهة أمامية أكثر بروزا مزينة بخطوط عريضة من الكروم ومصابيح أمامية تتضمن مصابيح ضد الضباب متطورة بتقنيات الليد . كما حصلت على سقف بانورامي كبير وجنح هوائي صغير مثبت عند نهاية السقف.

ومن المقرر أن تزود هذه المركبة بأحدث أنظمة الملتيميديا ونظام شحن لاسلكي للهواتف ونظام للحفاظ على المسار على الطرقات السريعة وأنظمة للتحكم الأوتوماتيكي بالفرامل في حالات الطوارىء وحساسات مسافات أمامية وخلفية وكاميرات ترصد محيط هيكلها من جميع الجهات. وهي سيارة تعتز بها الصين نظرا لكونها من السيارات المنافسة لتويوتا اليابانية وبخاصة فئة لاند كروز التي تعتبر مفخرة لصناعة السيارات اليابانية .