احتفالا باليوم الوطني ال91نسبة تخفيضات في أسعار السيارات بالمملكة

احتفالا باليوم الوطني ال91نسبة تخفيضات في أسعار السيارات بالمملكة

دائما ما تنهال عرض بيع السيارات بنسبة تخفيض خلال الاحتفالات والمناسبات الرسيمة ، وقد تقدمت بعض توكيلات السيارات في المملكة ببعض التخفيضات احتفالا باليوم الوطني السعودي ال91 الذي وضع له شعار ( هي لنا دار ) حيث قامت شركة هوندا بتخفيض سعر السيارة بنسبة 5٪ لمختلف طرزها خلال هذا اليوم بجانب الصيانة المجانية لثلاثة أعوام، وهذا كله بالإضافة إلى التلميع الداخلي لثلاث أعوام أيضاً، ولم تصل الشركة إلى حد الخصومات فقط بل قدمت أيضاً تصليح للاعطال وخدمات طرق وحوادث مجانية لمدة ثلاث أعوام، كما قدمت شركة بي واي دي، والتي تمكن المواطن السعودي من الحصول على سيارة سونج ماكس2020 مقابل قسط شهري يبلغ 1199 ريال سعودي بمناسبة اليوم الوطني. 

*عروض اليوم الوطني 91 للسيارات تويوتا

كما قدمت شركة تويوتا عروضا لها خلال هذه الاحتفالات الرسمية بالسعودية ، باتاحة تسليم السيارات من التوكيلات هناك بدون دفعة حجز أولية او رسوم إدارية ، بالإضافة الي السماح بالتقسيط لتويوتا يارس 2021 بقسط شهري 1048 ريال شهري وتويوتا كورولا بقسط شهري 736 ريال شهري .

*كوبونات عروض السيارات بمناسبه اليوم الوطني 1443

يوجد كوبونات خصم يمكن استعمالها للحصول على سيارة مخفض سعرها بمناسبة اليوم الوطني وهذه الكوبونات كالآتي: 

• تستطيع أن تحصل أيضاً على تخفيضات للسيارات من خلال متابعة الشركات،لأنها تقوم بالإعلان كل فترة عن العروض الخاصة باليوم الوطني، وهذا على مواقعها الإلكترونية، حيث تستطيع أن تحظى بتخفيض وخصم على السيارات الحديثة العالمية، نظراً لأن الشركات تتنافس بينها وبين بعضها لتقدم الجديد والمتميز كنوع من الاحتفالات بهذا اليوم. 

• ACU050 كود خصم من موقع السيارة والذي يقوم ببيع السيارات المستعملة، ويمنحك الكود تخفيض بمبلغ 1250 ريال سعودي على ثمن السيارة. 

• ACN050 هو كود خصم خاص بموقع سيارة الذي يقوم ببيع السيارات الجديدة، ويساعدك الكود في تخفيض سعر السيارة بمقدار 500 ريال سعودي عند استعماله.