اعلان سوبارو الرسمي عن سيارة دبليو آر اكس موديل 2022

اعلان سوبارو الرسمي عن سيارة دبليو آر اكس موديل 2022 :

أعلنت العلامة التجارية اليابانية سوبارو عن اطلاقها رسميا لسيارتها الجديدة كليا دبليو آر اكس لعام 2022 والتي تم التسريب عنها مؤخرا بعدما كان من المفترض أن يتم تقديمها في معرض نيويرك الدولي للسيارات هذا العام والذي تم الغاؤه بسبب جائحة الكورونا . وقامت شركة سوبارو بنشر التسريبات والاعلان عنها رسميا للجمهور ، حيث جاء الاعلان ليوضح مظهر السيارة الذي يتميز بتصميم رائع ومبيتكر.

وقد وفرت سوبارو في سيارتها الجديدة محرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.4 لتر يولد قوة 271 حصانا وعزم الدوران 349 نيوتن\مترويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ، كما يعمل بنظام الدفع الرباعي . وحرصت سوبارو على توفير عدد من أنظمة الحماية والأمان في السيارة لراحة وأمان السائق والركاب، وأهمها تقنية مساعدة السائق " آي سايت" ونظام محسن لتجنب الاصطدام بي سي اس ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارىء ونظام تثبيت السرعة الذكي اي سي اس ونظام التحكم في المسار.

ويتميز الشكل الخارجي لسيارة سوبارو دبليو آر اكس 2022 بمظهر رياضي وانسيابي وتنتمي السيارة لفئة سيارات السيدان وتم بناؤها على منصة سوبارو العالمية التي تستخدم الفولاذ نسبة عالية للحصول على مزيد من الصلابة والجودة طويلة المدى. وجاء التصميم أيضا مستوحى من سيارات السباق أو سيارات الرالي بفتحة كبيرة على غطاء المحرك وبمقدمة بارزة تحمل شبك هوائي كبير.

وتجدر الاشارة أيضا الى أن هذه السيارة تتيح وضعية قيادية قابلة للتعديل الكترونيا للسائق.