اطلاق سيارة لوتس اميرا في أول صالة عرض للعلامة التجارية في مملكة البحرين

اطلاق سيارة لوتس اميرا في أول صالة عرض للعلامة التجارية في مملكة البحرين:

أعلنت شركة لوتس للسيارات عن افتتاح أول صالة عرض لها في مملكة تالبحرين رسميا خلال حفل خاص شهد العرض الأول لسيارة لوتس اميرا الرياضية الجديدة كليا في منطقة الشرق الأوسط وذلك بحضور اعلامي وصحفي كبيرين. وركز الافتتاح على لوتس اميرا السيارة الرياضية الأكثر تميزا والمزودة بمقعدين باعتبارها الطراز الأفضل ضمن فئته وآخر سيارات لوتس العاملة بالبنزين. وتعد لوتس اميرا الخارقة سيارة رياضية حديثة ومصنفة خصيصا للاستخدامات اليومية.

كما أنها الطراز الأكثر نجاحا على الاطلاق من منشأة التصنيع التابعة لعلامة لوتس في المملكة المتحدة. وتعد النسخة الأولى لسيارة لوتس اميرا المزودة بمحرك بست اسطوانات (6 في اي) أول طراز من نوعه تقدمه علامة لوتس في مملكة البحرين ، كما تمثل نسخة رائدة عالية المواصفات  ستصل الى صالات العرض في المنطقة بحلول الصيف القادم .

وتم تزويد السيارة بمجموعة واسعة من المعدات والأدوات المفضلة بالاضافة الى شعارها الفريد . ووصلت هذه السيارة الى البحرين بعد المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية في اطار جولتها العالمية الواسعة حيث تعرض في صالة لوتس الجديدة في البحرين لمدة 4 أيام . وتشير الهوية الجديدة لعلامة لوتس الى التزامها بتقديم أفضل تجارب مبيعات السيارات من خلال أسلوب التصميم المتطور لتجارب التجزئة الخاصة بعلامة لوتس في جميع أنحاء العالم.

وتمتاز السيارة الجديدة بتفاصيل ومفاهيم فنية فريدة تعكس الامكانات الرائدة لعلامة لوتس . وستشمل جولة سيارة لوتس اميرا كلا من دبي وأبوظبي والكويت بعد ظهورها الأول في مملكة البحرين.