جيب غراند شيروكي 2022 الأكثر تقنية وفخامة لفئات جديدة هجينة وكهربائية

جيب غراند شيروكي 2022 الأكثر تقنية وفخامة لفئات جديدة هجينة وكهربائية:

المحرك غراند شيروكي اكس اي 4 موديل 2022 الجديدة كليا هي أول غراند شيروكي تقدم نوع السيارات الهجينة مع أداء بقوة 375 حصانا و637 نيوتن من عزم الدوران ومايقدر ب 40 كم من المدى الكهربائي بالكامل . يجمع نظام الدفع في اكس اي 4 بين محركين كهربائيين وبطارية قدرة 400 فولت و17 كيلوواط في الساعة ومحرك توربو رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات يحقق أقصى قدر من الجزء الأول مع مقاومة للماء وتصريفها حتى عمق (61 سم).

يمكن لسائق غراند شيروكي اكس اي 4 تخصيص مجموعة نقل الحركة الهجينية للمناسبات سواء كان التنقل في المدينة أو على الطرق الوعرة أو السفر لمسافات طويلة وذلك من خلال الأزرار المثبتة على لوحات العدادات يسار القيادة. الهجين: يمزج عزم المحرك الكهربائي ومحرك الغاز، وهنا تعمل مجموعة الحركة على تحسين الطاقة وتقديم أفضل استهلاك لها. أما الأداء الكهربائي فيعمل بالطاقة الكهربائية. 

يعد الكبح المتجدد جزءا من نظام الدفع الرباعي ، كما توفر بيئة مثالية للوحدات المتحولة للرؤية الواضحة مهما كانت ظروف الطريق. وهذه السيارة قادرة على قهر الطرق الصخرية والثلجية والطينية والرملية . وتأتي السيارة باطارات 18 بوصة للتضاريس وكاميرا مدمجة للطرقات . ويتمتع جيب غراند شيروكي بالسرعة العالية مع الفرملة النشطة واجهزة لاكتشاف المشاة بسرعة من الأمام ومن الخلف.