رينو داستر 2022 المعدلة تتحول الى سيارة سباق رياضية

رينو داستر 2022 المعدلة تتحول الى سيارة سباق رياضية:

بعد التعديلات التي أجرتها شركة بريور ديزاين تحولت سيارة رينو داستر الفرنسية موديل العام القادم الى سيارة سباق رياضية بعد أن كانت سيارة \ اس يو في\ مدمجة صغيرة الحجم واقتصادية. عملت شركة التعديل بريور ديزاين على تفير قطع وأجزاء جديدة للسيارة توفر جودة عالية تتضمن استخدام مواد مصنوعة من ألياف الزجاج ومن مادة " ديورا فليكس" التي تسهل عملية دهنها بالطلاء بتكلفة قليلة.

وتشتمل قطع التعديل أيضا صدام أمامي وآخر خلفي جديدين وعريضين. كما أن هناك أجزاء سفلية أمامية وعتبات جانبية جديدة وأقواس عجلات بارزة ويتم توفير مشتت هواء خلفي رياضي ومخرجين كبيرين للعادم . وشملت عملية تزويد سيارة رينو داستر 2022 ب "بودي كيت" معدل جعلها سيارة رياضية . وترافقت هذه التعديلات الشكلية باضافة اطارات رياضية جديدة محاطة بعجلات عريضة تخفي خلفها بريك كاليبرز حمراء اللون مما يضيف هوية سيارة سباق.

أما خيارات محركات رينو المتوفرة على سيارة داستر فهي تتضمن محرك 4 سيلندر سعة 1.6 لتر يولد قوة 115 حصانا وتعمل السيارة المزودة بهذا المحرك بنظام سحب أمامي للعجلات ومحرك آخر 4 سيلندر سعة 2.0 لتر يولد قوة 145 حصانا ، وتعمل النسخة المزودة بهذا المحرك بنظام دفع رباعي للعجلات ويتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير بوكس \ سي في تي \.

ومما هو جدير بالذكر بأن سيارات رينو الفرنسية لها سوق جيد في منطقة الشرق والأوسط وبخاصة في مصر ومجلس التعاون الخليجي. الا أن الخبراء لايعرفون بعد ماذا ستكون مكانة رينو داستر 2022 المعدلة في هذا السوق علما بأن أسواق السيارات الأوربية رحبت بهذه التعديلات على السيارة لتأخذ طابع سيارة سباق رياضية واصفين الشكل الجديد بأنه جميل وجذاب.