صورة مرسيدس اس ال 2022 الجديدة كليا تسربت على الانترنت

صورة مرسيدس اس ال 2022 الجديدة كليا تسربت على الانترنت:

تسربت صورة سيارة مرسيدس جديدة كليا من طراز اس ال موديل 2022 وتعتبر واحدة من أجدد سيارات مرسيدس للعام القادم ذات السقف القابل للكشف. ومن خلال الكشف الكامل عن هذه السيارة فهي ستكون مرسيدس بنز اس ال رودستر التي سيتم تسويقها تحت شعار ايه ام جي وبذلك سيصبح طرازها اس ال ايه ام جي موديل 2022 لتصبح أجدد سيارة رودستر من شركة مرسيدس بنز الألمانية.

ومن الصورة المسربة حدد الخبراء بأنها تملك هيكلا مصنوعا من الألمنيوم كما أن شكلها يبدو أكثر عدوانية مما كان متوقعا من هذا الطراز. ويبدو أن شكلها مستمد من شقيقتها الحالية مرسيدس ايه ام جي  جي تي كوبيه تحولت الى سيارة اس ال جديدة. وتعتمد هذه السيارة على محرك 6 سيلندر يولد قوة 435 حصانا وقد تتوفر أيضا بخيار محرك " 8 في " مع توين تيربو يولد قوة 612 حصانا.

والخيار الثالث قد يكون هايبرد تجمع بين محرك بنزين مع طاقة كهربائية لتصل قوتها الى 834 حصانا. وتتمتع السيارة أيضا بكثير من الأجهزة التكنولوجية المتوفرة من مرسيدس بنز المعروفة المستمدة من مرسيدس اس كلاس .وتأتي مع كسوة جلد النابا وكراسي ايه ام جي رياضية.

وستحصل سيارة اس ال 2022 الجديدة على سقف قماشي قابل للكشف وليس سقف صلب. وبعد تسرب صورتها من المتوقع أن يتم اطلاقها نهاية العام الجاري. ولايخلي الأمر من أن منطقة الشرق الأوسط ستكون مسرحا لابأس به لهذه السيارة التي وصفت بأنها تملك جميع وسائل الفخامة التي يتطلع اليها أثرياء دول مجلس التعاون الخليجي.