براءة اختراع لمصابيح جديدة من فورد تتعدل على الفور لتلائم مزاجك

براءة اختراع لمصابيح جديدة من فورد تتعدل على الفور لتلائم مزاجك:

يمكن أن يصبح تغيير مظهر سيارتك مهمة تستغرق خمس دقائق مع استمرار تقدم تقنية الاضاءة في السنوات التي تلت اطلاق طراز آودي آر 8 الأصلي لأول مرة بمصابيح الليد. وأدرك صانعوا السيارات انه بامكانهم ترك بصمة الشركة وهويتها على تصميم السيارة اثناء استخدامها ليلا حتى من مسافة بعيدة مما جعل تقنية الاضاءة أكثر أهمية من شارات العلامة التجارية.

ابتكرت فولكس فاغن طريقة لاستخدام الضوء للتواصل ولكن في حين ان بعض الأضواء ليست ممتعة يأتي أحدث اختراعات فورد ليثبت عكس ذلك. فقد كشفت شركة صناعة السيارات الأمريكية عن اختراع يجعل تخصيص المصابيح الأمامية والخلفية الخاصة بك أمرا سهلا للغاية بحيث يمكنك تغييرها وانشاء مظهر جديد لسيارتك في غضون دقائق ليلائم مزاجك.

يسمح نظام الاضاءة الجديد بفتح المصباح الأمامي أو الخلفي من الجانب الداخلي وبمجرد الفتح يسمح هذا الباب الصغير بالوصول الى لوحة حيث يمكن تركيب ملحق قابل للازالة على الجدار الداخلي . ويتم تثبيت مصدر اضاءة ثانوي مباشرة على الجدار الداخلي لمبيت المصباح مما يسمح باضاءة الملحق القابل للازالة بشكل منفصل ويجعله يبرز بشكل أكثر وضوحا عند عرض نظام الاضاءة بالكامل من خارج السيارة.

هذا النظام لتخصيص المصابيح يمكن تظبيقه على أي من حجرات المصباح الأمامي أو وحدة الاضاءة الخلفية، بما في ذلك تلك التي تحتوي على مؤشرات اشارة الانعطاف.