الكشف عن رولز رويس"بوت تيل" في فيلا ديستي

الكشف عن رولز رويس"بوت تيل" في فيلا ديستي

بشكل استثنائي وبتوقيت أيضا استثنائي كشفت شركة رولز رويس النقاب عن سيارة "بوت تيل" الاستثنائية في فيلا ديستي – الإيطاليا.خلال المسابقة السنوية للسيارات الفخمة كونكور دي إليجانزا على يد تورستن-مولر أوتفوش، الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز. حيث عُرضت على الضيوف لمدّة يومين فقط ، إذ تجمع أبرز وسائل الإعلام حول العالم بأهم الخبراء في عالم السيارات وأكثر عشاق الفخامة تميّزاً على ضفاف بحيرة كومو الخلابة، قبل عودتها إلى مخبئها في أجواء الخصوصية والعزلة التي تلفّها منذ أن تمّ الإعلان عنها رسمياً في مايو 2021. 


*تسريبات لشكل بوت تيل 


وعلى الرغم من أنّه جرى تناقل صور السيارة التي حازت على إعجاب الجميع حول العالم، إلا أنّها المرة الأولى التي يتم فيها عرض سيارة "بوت تيل" أمام العلن. شكّلت تلك المناسبة فرصةً فريدة للتعرف عن قرب على السيارة الاستثنائية من كوتشبيلد وتفاصيلها الرائعة، حيث تم تصميمها وبناؤها يدوياً في دار رولز-رويس في مشروع رفَع مستوى التحدي من الناحية الفنية والإبداعية ودام لنحو أربع سنوات قبل اكتماله.
يُعدّ طراز "بوت تيل" لحظةً مؤثرة في تاريخ رولز-رويس، إذ يُظهر التزام العلامة بمفهوم الكوتشبيلد كجزء أساسي من توجّهها ومنتجاتها في المستقبل. كما أنّه يُعتبر امتداداً لحركة كوتشبيلد عصرية سبق أن بدأت مع طراز "سويبتيل"، وهو أول طراز كوتشبيلد من رولز-رويس في العصر الحديث تم الكشف عنه للمرة الأولى أمام العلن في فيلا ديستي عام 2017. 


*كوتشبيلد رولز رويس يرسم حدود الفخامة  


يشكّل طراز "بوت تيل" منعطفاً هاماً في قطاع السلع الفاخرة ككلّ. وعلاوة على ذلك، يُعيد مفهوم كوتشبيلد من رولز-رويس رسم حدود الفخامة ويفتح باباً واسعاً من الفرص الجديدة لعشاق التصميم المعاصر والحرفية الفاخرة من خلال إبداعات يدوية فريدة من نوعها، حيث يتم تصميم وتصنيع هيكل السيارة ومقصورتها الداخلية وفقاً للمواصفات التي يطلبها العميل. 
انطلقت المسابقة السنوية للسيارات الفخمة في فيلا ديستي للمرّة الأولى عام 1929على ضفاف بحيرة كومو في شمال إيطاليا، وباتت من أهم وأروع المناسبات الفخمة على الروزنامة العالمية لفعاليات أسلوب الحياة الفاخر. تُقام الفعالية عادةً في شهر مايو، إلا أنّها أقيمت هذا العام من 1 إلى 3 أكتوبر 2021.