فورد تُقدم موستانج 2022 بطرازين جديدين

فورد تُقدم موستانج 2022 بطرازين جديدين

قررت شركة فورد لصناعة السيارات أن تضيف حزمتي تصميم جديدتين إلى تشكيلة موستانج 2022 ، الأول في إصدار Stealth Edition الذي سيأتي مع محرك EcoBoost Premium ، والثاني في إصدار California Special من طراز سيارات GT . 
وتُعد فورد موستانج Mach-E هي مصدر الاهتمام الآن، حيث تريد إضافة خيارات جديدة للمظهر الخارجي.  
ستحصل نسخة Stealth Edition من إصدارات فورد موستانج 2022 على محرك EcoBoost مكون من 4 أسطوانات، بينما تتميز النسخة المحدثة GT California Special بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 5 لتر. 


*تصميم طراز  Stealth Edition


وحسب الصور المنشورة، فإن أكثر ما يميز تصميم Stealth Edition هو المصابيح الخلفية الشفافة الموجودة في إصدار Ice White الذي تم الكشف عنه سابقاً، وتفاصيل تصميم بسيطة باللون الأسود، كما أنها زُودت بعجلات مقاس 19 إنش، وسبويلر خلفي.
كشفت فورد عن الألوان الخارجية التالية Stealth Edition ، الأزرق (Atlas Blue)،الرمادي (Carbonized Gray)،الأسود (Shadow Black)،الفضي،ولم تكشف فورد بعد عن سعرها.


*الشكل الخارجي ل California Special


أما عن California Special فهي متاحة إما GT Coupe أو مكشوفة Convertible، حيث يميز إصدار GT / CS بشبك أمامي أسود اللون على شكل " خلية نحل"، وخطوط وشارات موستانج تزين جسم السيارة، وتحت غطاء المحرك نجد دعامات لحماية المحرك، في حين أن الكوبيه تتميز بوجود سبويلر، والمكشوفة بدون سبويلر.
أما من الداخل نجد تفاصيل تصميم من الجلد السويدي وتطريزات باللون الأحمر، كما نجد الشعار موجود على سجاد الأرضية وعلى لوحة القيادة من جهة الراكب الأمامي. 
ويمكن الآن دمج California Special مع GT Performance Package التي تتميز بفرامل مطورة وتعديلات على نظام التعليق، وعجلات مقاس 19 إنش وإطارات صيفية Pirelli.