لوناز تطرح اصدارت كلاسيكية كهربائية من أستون مارتن دي بي 6 تتجاوز أسعارها مليون دولار

لوناز تطرح اصدارات كلاسيكية كهربائية من استون مارتن دي بي 6 تتجاوز أسعارها مليون دولار:

أعلنت العلامة التجارية الفاخرة لوناز عن اكمال مجموعة سياراتها الأكثر شهرة في التاريخ البريطاني من خلال طرح اصدارات خاصة محدودة من سيارات استون مارتن دي بي 6 المجددة بالكامل مع اعادة تصميمها وتحويلها لطرازات كهربائية . وكانت لوناز أعلنت في عام 2018 عن خطة لتعزيز ارث أجمل من السيارات في التاريخ على مستوى الترميم واعادة الهندسة وامدادها بالكهرباء.

وطرحت سيارات استون مارتن دي بي 6 الكهربائية مدفوعة بالطلب المتزايد من قبل العملاء فضلا عن روعة السيارة وندرتها الأمر الذي يعكس رغبات العملاء في الحصول على السيارات الكلاسيكية المحدثة تماما من لوناز. وستطلق لوناز حاليا للعملاء في جميع أنحاء العالم امكانية تخصيص انتاج محدود للغاية لسيارات استون مارتن دي بي 6 في كل من تكوين المقود الأيسر والأيمن.

وسيتم الاعلان عن الأسعار الدقيقة بشكل خاص عند الطلب ولكنها قد تتجاوز المليون دولار بالاضافة للضرائب المحلية. ويحدد موعد التسليم الأول في الربع الثالث من عام 2023. 

تخضع كل سيارة من استون مارتن دي بي 6 الكهربائية من لوناز لعملية ترميم واعادة هندسة شاملة وهو مايعني توافر المعايير الرئيسية لقابلية الاستخدام والموثوقية والاستدامة.

سيتم تشغيل السيارة من خلال مجموعة نقل الحركة الكهربائية المعيارية المملوكة لشركة لوناز والتي تم تطويرها بالكامل داخل الشركة وتتألف من خلايا ومحركات وبطاريات تيير1 أو اي ام عالية الجودة وفق تصنيف مصادر أوربية.

تتراوح سعة بطارية جميع سيارات لوناز الحالية من 80 الى 120 كيلوواط\ ساعة وتمنح مدى 410 كيلومتر كما سيتم تجهيز كل سيارة من لوناز بقدرة الشحن السريع سي سي اس . وتم تصميم جميع السيارات وصنعها في مصنع الشركة ببريطانيا.