جي ام سي تكشف عن "تيرين" المحدثة للعام 2022

جي ام سي تكشف عن تيرين المحدثة للعام 2022:

تيرين تسير على درب النجاح المستمر بفضل التصميم الحديث وتعزيز مجموعة مركباتها الرياضية متعددة الاستعمالات الراقية. فقد أزاحت جي ام سي الستار عن مركبة تيرين الجديدة للعام 2022 مرتقية بذلك بمجموعتها القوية من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (اس يو في) عبر تصميم محدث وموسعة خياراتها من طرازات ايه تي 4 عبر أول تيرين على الاطلاق للعام 2022.

كما تعزز جي ام سي موقعها أكثر بكونها تضم المجموعة الوحيدة من الشاحنات ومركبات  (اس يو في ) المتميزة التي توفر تجربة قيادة راقية على جميع الطرقات. وتمت هندسة طرازات ايه تي 4 من جي ام سي لكي تمنح مستوى اضافيا من القدرات والتقنيات المصممة بشكل خاص لتلبية متطلبات وحاجات العملاء.

وتنطبق هذه الرؤية على كل طرازات ايه تي 4 وهي بالتالي توفر تصميما أكثر قوة وبمزيد من الخصائص الرياضية التي تمنح قدرة السير فوق الدروب الوعرة مع امكانيات حقيقية. وتأتي جي ام سي تيرين المحدثة للعام 2022 حصريا مع محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني وهو يقترن مع نظام نقل حركة من 9 سرعات ضمن كامل طرازات المجموعة.

واضافة لهذا هناك أجهزة السلامة القياسية وتشمل على تقنيات متطورة لمساعدة السائق مع عجلات قياس 17 انش مزودة باطارات \ سبورت تيرين \ وألواح حماية سفلية فولاذية وهي بالتالي تتألق بلمسات تصميمية راقية مستوحاة من عالم المغامرات الوعرة.

تم صنع مركبة تيرين الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة للتعامل مع مختلف المتطلبات التي تفرضها الطرقات، وهي غنية بالعديد من الخصائص الراقية مثل نظام المعلومات والترفيه الأحدث والأكثر تقدما مع وظائف مشابهة للهاتف الذكي وميزة الملاحة التوقعية وبالتالي تضمن بقاء العملاء على اتصال دائم أكثر من أي وقت مضى.