مكلارين تصدر نسخة خاصة من سيارتها 720 أس تكريما لدانيال ريكاردو

مكلارين تصدر نسخة خاصة من سيارتها 720 اس تكريما لدانيال ريكاردو:

تكريما لسائق السباقات المخضرم دانيال ريكاردو كشفت مكلارين النقاب عن نسخة خاصة من سيارتها 720 اس في استراليا. وسيقتصر انتاجها على ثلاث وحدات فقط تحت اسم نسخة مكلارين 720 اس الخاصة بدانيال ريكاردو. وتشمل القطع الفريدة في السيارة عتبات الياف الكربون المنقوشة يتوقيع ريكاردو ورقم سباق ريكاردو 3 المحفور على الأبواب ثنائية السطوح.

العلم الاسترالي سيرفرف على الواجهات الأمامية ويزينها . وتتميز هذه النسخة بخط سقف مائل ومصابيح أمامية مثلثية وفتحة تهوية عريضة ولمسات بيرتون بلو على غطاء المحرك والمرايا والقسم الخلفي كما انها تتميز بألوان بابايا سبارك أورانج.

من المرجح أن يتم تشغيل هذا الطراز الخاص بمحرك في8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني يولد قوة 710 حصانا وعزم دوران 770 نيوتن \متر. يمكن للسيارة أن تتسارع من صفر الى 100 كيلومتر خلال 2.9 ثانية وتصل الى سرعة قصوى تبلغ 341 كيلومترا في الساعة.

تضم السيارة مجموعة رقمية ووحدة تحكم معلومات وترفيه موضوعة بشكل رأسي مع دعم لأحدث مرافق الاتصال. وتتضمن وسائد هوائية متعددة للسلامة وكاميرا للرؤية الخلفية. جميع هذه الوحدات الثلاث ستكون جاهزة في استراليا في وقت لاحق من هذا العام ومتوقع أن يتجاوز سعرها مبلغ 300 ألف دولار أمريكي للوحدة.