فولكس فاغن جولف جي تي آي بي بي اس الاختبارية سيارة جديدة بلمسة الماضي

فولكس فاغن جولف جي تي آي بي بي اس الاختبارية سيارة حديثة بلمسة الماضي:

كشفت فولكس فاغن النقاب عن سيارة جولف جي تي بي بي اس الاختبارية الجديدة التي تأتي بلمسات كلاسيكية من الماضي . وقد تغيرت سيارة فولكس فاغن جي تي آي كثيرا عن انشائها لكن السمات الأساسية للسيارة وطابعها الأساسي تحاول أن تبقى كما هي. يعتبر جيل ام كيه 8 هو أحدث التكرار ولكن المفهوم الجديد يعيده الى الماضي ،اذ يمزج عناصر ام كيه 2 غولف من منتصف الثمانينات مع عروض اليوم المليئة بالتكنولوجيا في جي تي آي بي بي اس حتى أنه يأتي بعجلات ذهبية.

تظل مجموعة نقل الحركة القوية في جي تي آي 8 كيه الأقوى على الاطلاق دون تغيير. وينتج المحرك التوربيني ذو الأربع اسطوانات سعة 2.0 لتر نفس القوة البالغة 241 حصانا وعزم الدوران 370 نيوتن\ متر. الترقية الوحيدة للأداء هي اضافة عادم بولارد جديد ، وهو أول نظام مابعد البيع متاح للعلامة التجارية الجديدة ام كيه 8 الذي من المحتمل ان يحسن آالية الصوت.

أما التغيرات المرئية فهي طفيفة على الرغم من أنها تمنح الهاتش لمسة كلاسيكية من الماضي، وخصوصا عجلات بي بي اس سوبر الذهبية اللامعة مقياس 19 بوصة. لن يتم الخلط بين جي تي آي ام كيه 8 وبين ام كيه 2. لكن فولكس فاغن قامت بعمل رائع في الحفاظ على جي تي آي وفية لأصولها قدر الامكان.

وأخيرا يحتوي المفهوم أيضا على ترس تفاضلي في ايه كيو أمامي محدود الانزلاق مستشعر لعزم الدوران لتحسين الانعطاف.