فيراري تيستاروسا نسخة حديثة بأداء محسن ومجموعة جديدة من المعدات

فيراري تيستاروسا نسخة حديثة بأداء محسن ومجموعة جديدة من المعدات:

كشفت دار التصميم السويسرية " أوفيسين فيورافانتي " النقاب رسميا عن نسخة محدثة بشكل كبير من فيراري تيستاروسا مما يوفر أداء محسنا ومجموعة من المعدات الحديثة. وتقول الشركة ان مشروع " ريستو مودو " المسمى تيستاروسا من "أوفيسين فيورافانتي" مجهز بترقيات للمعدات حسب الطلب بما في ذلك تحسينات على الهيكل والديناميكية الهوائية ومجموعة نقل الحركة .

وتأتي القوة من نسخة معدلة من السيارة الخارقة الأصلية ذات ال 4.9 لتر بقوة 510 حصانا والسرعة القصوى 350 كيلومترا في الساعة . تم تحسين معظم العناصر الميكانيكية مما يوفر ديناميكية القيادة التي تستحق حقا سيارة رياضية فائقة معاصرة.

وجرى تركيب نظام عادم جديد من التيتانيوم وتركيب أنظمة تحكم الجر ومكابح مانعة الانغلاق لتعزيز الثبات. تستفيد ريستومودو أيضا من ممتصات صدمات أولينز القابلة للتعديل الكترونيا ونظام الدفع الأمامي القادر على رفع الأنف بمقدار 70 ملم. 

وقد زودت أيضا بمكابح بريمو بمواصفات السباق وقضبان قابلة للتعديل ضد التدحرج وعجلات معدنية جديدة 17 بوصة في الأمام و18 بوصة في الخلف ملفوفة باطارات سباق ميشلان جي تي كلاس والتي تقول الشركة انها تجعل تيستاروسا أكثر متعة وأمنا ودقة.

تم رصد السيارة سابقا خلال مرحلة اختبار المسار . ولم تكشف أوفيسين فيورافانتي بعد عن معلومات الشراء أو التسعير ولكن من المقرر أن يتم ذلك الكشف في الوقت المناسب في بداية العام القادم.