فورد تقفز بأسعار برونكو سبورت لعام 2022 الى الأعلى

فورد تقفز بأسعار برونكو سبورت لعام 2022 الى الأعلى:

قفزت فورد بأسعار اصدارها الجديد من سيارة برونكو سبورت الشهيرة لعام 2022 الى الأعلى ، ووفق البيانات المتاحة عن قوائم الحجز الأخيرة ستطرح فورد برونكو سبورت 2022 بزيادة في الأسعار تتجاوز الألف دولار لجميع فئاتها. ومن المقرر أن يبدأ سعر السيارة القياسي نحو 30 ألف دولار أمريكي.

وبالرغم من ذلك فان الأسعار لاتزال معقولة بالنسبة لهذه السيارة التي توصف بأنها رائعة وفخمة جدا . وكانت أسعار برونكو لموديل هذا العام بدأت بالزيادة من يونيو الماضي بحدود 540 دولار لموديل 2021 في جميع أسواق السيارات بما فيها أسواق السعودية والامارات، ولكنه قفز بمقدار الضعف تقريبا بالنسبة لموديل عام 2022. 

وأكد المتحدث باسم فورد جيان كاديز بأن تغير الأسعار يخضع لظروف السوق الراهن كما أن ارتفاع الأسعار جاء على أساس سنوي وهو ليس أمرا غير معتاد فقد واجه المشترون بالفعل مجموعة من العلامات التجارية التي قفزت بأسعارها الى مايقارب عشرة آلاف دولار .

وسيزود طراز فورد برونكو القياسي بمحرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج قوة 181 حصانا وعزم دوران 259 نيوتن\ متر. ويتوفر أيضا محرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات بسعة 2.0 لتر بقوة 245 حصان وعزم دوران يبلغ 259 نيوتن \متر.

بخلاف مجموعة الحركة التي ستختارها ستزود فئات برونكو بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات . ومما هو جدير بالذكر بأن طراز فورد برونكو سبورت موديل 2021 توفرت بشكل مقنع في أسواق السيارات في دول مجلس التعاون الخليجس وسيحدث هذا مع موديل 2022 أيضا بالرغم من زيادة السعر. فهي سيارة فاخرة يحبها مشتروا السيارات في هذه المنطقة، وبخاصة السعودية والامارات.