بدي كيت صيني يحول مظهر مرسيدس اي كلاس الى مايباخ

بدي كيت صيني يحول مظهر مرسيدس اي كلاس الى مايباخ:

مرسيدس مايباخ اس كلاس هي مثال للفخامة في نطاق الشركة الألمانية ولكن بسعر يبدأ بأكثر من 200 ألف دولار أمريكي للطراز الذي يعمل بمحرك "في 12" . ومع ذلك فان هذا لايعني انه لايمكنك التظاهر بامتلاك مايباخ بفضل طقم الجسم الصيني الجديد المصمم خصيصا لسيارة مرسيدس بنز اي كلاس الى اي كلاس ال، وهي نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة للصين والهند تمتد الى طول 199.4 بوصة. 

تشتمل الحزمة على محيط سحب من الكروم وشبكة أكبر قليلا من شرائح عمودية وشعارات مايباخ وقوالب جانبية والمزيد من الكروم على أنابيب العادم المزخرفة والمصد الأمامي. تتوافق الترقيات مع طرازات الفئة المحسنة مسبقا التي تم بيعها بين عامي 2016 و 2020.

الطقم متاح حاليا بتكلفة تتراوح بين 1000 و 1500 دولار . وهذا ليس بالأمر السيء اذا كنت تعتقد انه سيجعل مظهر الفئة اي الخاصة بك مثل سيارة ليموزين بقيمة 200 ألف دولار. تم رصد سيارة تم تحويلها بالكامل بواسطة اوتوموبايل آردنت في محطة وقود في فريد أباد الهند الى جانب مجموعة " بدي كيت" المذكورة أعلاه. 

قرر مالك هذه الفئة اي الذهاب بكل شيء مضيفا طلاء بلونين على طراز مايباخ ومجموعة جديدة من العجلات وزوج من شارات "في 12" على الرفارف الأمامية. وتبدو النتيجة مقنعة للغاية حيث تشبه الفئة اي الى حد كبير سيارة مرسيدس مايباخ 60 لعام 2019.

بالطبع يمكن للعين المدربة أن تكتشف الاختلافات مابين النسخة الأصلية الأكبر والأكثر فخامة ولكن من المحتمل أن معظم الناس سيقعون في غرامها. ويرجع السبب الى سهولة تحويل الفئة اي الى الفئة اس الشبيهة  بتجانس مجموعة سيارات السيدان من مرسيدس من حيث الشكل والنسب.