فيجين أفاتار - مفهوم مرسيدس للرفاهية المستقبلية

فيجين افاتار - مفهوم مرسيدس للرفاهية المستقبلية:

جرى تطوير سيارة فيجين أفاتار التي تعد رؤية حقيقية لمستقبل التنقل من قبل مرسيدس بنز بالتعاون مع صناع فيلم افاتار واندمج مفهوم السيارة مع تنبؤات مرسيدس بنز للتوجهات الجديدة في مجال التنقل والتي ستحدد شكل ووظيفة المركبات في المستقبل.

وتجمع السيارة بشكل غير مسبوق بين خصائص التصميم الداخلي والخارجي وتصميم تجربة المستخدم . واستوحي التصميم الداخلي والخارجي المميز للسيارة من مخلوقات فيلم افاتار وهو ماينعكس على شكلها الخارجي العملي ولغة التصميم الطبيعية الخاصة بها.

وعوضا عن عجلة القيادة يسمح عنصر التحكم متعدد الوظائف في الكونسول الوسطي بالاندماج بين السائق والمركبة. ومن خلال وضع اليد على وحدة التحكم يتم تشغيل وظائف مقصورة السيارة ومن خلال رفع اليد يتم عرض قائمة مختارة على راحة اليد والتي يمكن استخدامها للتنقل بين الوظائف داخل السيارة مثل الرسومات ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي لاستكشاف عالم باندورا الخيالي في افاتار.

وفي ماتجسد سيارة اي كيو اس الرؤية المستقبلية للمصممين والمهندسين والباحثين المتميزين في مرسيدس بنز، تمثل سيارة فيجين أفاتار من مرسيدس حلول التنقل المستقبلية التي جرى الكشف عنها مؤخرا.