هيونداي تطلق مبادرة جديدة لدعم النساء والسائقات السعوديات

هيونداي تطلق مبادرة جديدة لدعم النساء والسائقات السعوديات:

أعلنت شركة هيونداي موتور عن اطلاق مجتمع " نساء هيونداي للقيادة" في المملكة العربية السعودية الذي يعتبر مجتمعا افتراضيا عبر الانترنت يقدم تجارب تفاعلية للنساء في السعودية من خلال المحتوى المناسب والتجارب والأحداث والمكافآت الحصرية .

يهدف المجتمع الحصري عبر الانترنت الى الاحتفاء بالمرأة وتعزيز التواصل معها وتمكينها لتكون بأفضل حالاتها من خلال ترسيخ الثقة والابداع والتعاون. واحتفالا بالمناسبة نظمت هيونداي أول مهرجان هيونداي للسيدات على الاطلاق .

ويمتد المهرجان الحصري الافتراضي على مدار ثمانية أسابيع ويقدم للمشاركات خيارات مميزة من المحتوى ويوفر لهن فرصا للفوز بجوائز مذهلة. 

تتضمن منصة نساء هيونداي للقيادة مواد غنية ومتعددة مثل اطلاق السيارات الجديدة والعروض الخاصة وعروض التمويل والنصائح الخاصة بقيادة السيارات للنساء السعوديات . كما تتوفر مساحة تفاعلية للنساء لاجراء دردشات حول عرض المزيد من التفاصيل الاجتماعية عن هيونداي.

كما سيتم قبول اقتراحات النساء السعوديات حول قيادة النساء للسيارات وبشكل خاص قيادة سيارات هيونداي الحديثة وذلك من أجل تطوير مفهوم القيادة النسائية للسيارات في السعودية وخارجها.