لامبورغيني تحقق مبيعات قياسية في أفضل عام لها على الاطلاق والشرق الأوسط من المناطق المفضلة

لامبورغيني تحقق مبيعات قياسية في أفضل عام لها على الاطلاق والشرق الأوسط من المناطق المفضلة:

أعلنت لامبورغيني عن تحقيق مبيعات قياسية في الفترة من يناير وحتى ديسمبر من هذا العام ، وهو مايمثل أفضل عام على الاطلاق في حجم المبيعات على حد وصف الشركة. فقد تمكنت لامبورغيني من تسليم نحو سبعة آلاف وحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

وتمثل هذه المبيعات زيادة كبيرة بنسبة 23% عن نفس الفترة من العام الماضي والتي كانت بدورها أعلى بنسبة 6% مما حققته شركة صناعة السيارات في عام 2019 قبل تفشيي وباء الكورونا.

لم يتأثر سجل الطلب القوي على السيارات الفائقة من لامبورغيني التي أعلنت بأنها واثقة من تحقيق عام قياسي آخر قادم على مستوى المبيعات. وجاءت مناطق أوربا والشرق الأوسط وافريقيا الأكثر أهمية بالنسبة لشركة لامبورغيني مع تسليم 2622 وحدة الى هذه المناطق الثلاث في الثلاثة أرباع الأولى من من العام بزيادة 17% عن عام 2020.

ربما لن تفاجأ كثيرا حينما تعلم ان لامبورغيني أوروس ظلت هي النموذج الأكثر مبيعا للعلامة التجارية للسيارات الخارقة مع نحو 4085 عملية تسليم في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري.

وعلق ستيفان وينكلمان رئيس لامبورغيني بأن للعلامة التجارية مكانة قوية للغاية مع مجموعة طرازات شاملة ومرغوبة مثل أوروس وسوبراس يو في.