أنظار العالم تتجه الى الامارات استعدادا لانطلاق رالي أبو ظبي الصحراوي

أنظار العالم تتجه الى الامارات استعدادا لانطلاق رالي أبو ظبي الصحراوي:

ينطلق في منطقة الظفرة رالي أبو ظبي الصحراوي في نسخته الثلاثين خلال الفترة من 5 - 11 نوفمبر القادم. ويسلط عالم الراليات الصحراوية الطويلة الأضواء على الامارات العربية المتحدة مرة أخرى مع بدء العد التنازلي الأخير لانطلاق رالي أبوظبي الصحراوي، حيث تقترب المراحل التنظيمية النهائية من نهايتها لاقامة النسخة الثلاثين لهذا الحدث الكبير.

وستتجمع المركبات المشاركة بجميع فئاتها في حلبة مرسي ياس المقر الرسمي للرالي ونقطة انطلاقه ونهايته ثم ستمر عبر دروب صحراوية جديدة في منطقة الظفرة تم اختيارها بعناية خلال أشهر من التحضير استعدادا لوصول المنافسين. وسوف تجتاز مراحل الرالي الصحراوية الخمس الحافة الشمالية للربع الخالي الاسطوري ويبلغ طول المراحل الخمس 262 كم، 333 كم، 293 كم ، 261 كم و 216 كم.

ويقع مركز التجمع في مخيم الرالي في واحة ليوا الذي سيستوعب 800 شخص من المنافسين والفنيين والميكانيكيين والمسؤولين والطاقم الطبي والمتطوعين ووسائل الاعلام . وتطلب الأمر جيشا من المتطوعين والفنيين الذين يعملون على مدار الساعة لتحويل موقع صحراوي خالي تماما وسط الكثبان الرملية الى مخيم تجمع كامل متكامل يستخدم كقاعدة صحراوية للرالي ويعج بالنشاط لمدة خمس ليالي.