جيب تطرح غراند شيروكي ال الجديدة كليا في الشرق الأوسط

جيب تطرح غراند شيروكي ال الجديدة كليا في الشرق الأوسط:

مع الكشف عن سيارة جيب غراند شيروكي ال الجديدة كليا في منطقة الشرق الأوسط تحتفل علامة جيب بمرور 80 عاما على الريادة في مجال الدفع الرباعي مع عودة سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تشكل رمزا أمريكيا يجمع بين قدرة السير على الطرقات الوعرة وتجربة القيادة الراقية على الطرقات المعبدة ويضم للمرة الأولى في تاريخ السيارة صفا ثالثا من المقاعد.

وقد صممت هذه النسخة الأحدث لتشكل مزيجا فريدا يجمع بين مستوى أعلى من قدرات الدفع الرباعي الاسطورية والرفاهية المتفوقة على الطرقات. الشكل والمهارة الحرفية الراقية تتواجد داخل وخارج السيارة اضافة الى مجموعة من المزايا التكنولوجية وخصائص السلامة المتقدمة.

وسيتراوح سعر هذه السيارة في الشرق الأوسط بين 40 الى 70 ألف دولار أمريكي مع الاشارة الى أن جيب غراند شيروكي ال الجديدة كليا تضم مجموعة واحدة من محركات 8 في \ 6 في \ ضمن أربع طرازات من الفخامة والرفاهية .

وتقدم هذه السيارة خيارا بين محركين قويين ودقيقين وعاليي الكفاءة في استهلاك الوقود مع أداء مثبت ومجرب في جميع أحوال القيادة. المحرك القياسي هو محرك "بنتاستار" المؤلف من 6 اسطوانات على شكل "في" سعة 3.6 لتر الذي يشتهر بقوته ودقته والذي يعمل بقوة تبلغ 293 حصانا و353 نيوتن \ متر من العزم.

وتمنح الزاوية التي تبلغ 60 درجة بين دفتي الاسطوانات في هذا المحرك تشغيلا سلسا يزداد سلاسة بفضل الاكسسوارات المركبة مباشرة على كتلة المحرك. وبحسب وصف الخبراء فان تصميم هذه السيارة يعتبر أخاذا وهو مزيج رائع من الألوان الغنية والمواد الفاخرة.