جينيسيس GV70 تفوز بلقب "جولدن كاليبيرز"

جينيسيس GV70 تفوز بلقب افضل سيارة رياضية


حازت سيارة "جينيسيس GV70" بلقب "جولدن كاليبيرز" عن فئة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) لهذا العام، متفوقة بذلك على ما يقارب 30 منافساً، وذلك استفتاء مجلة "موتور تريند" الأمريكية إذ تميزت السيارة الرياضية بقوة محركها وقيادتها الاستثنائية وتصميمها الجذاب وغير ذلك من المزايا والمواصفات التكنولوجية الحديثة.    
وصرح إد لو، رئيس التحرير في مجموعة المجلة :يسعدنا فوز "جينيسيس GV70" بلقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) لهذا العام، إذ تميزت بتفاصيلها المتكاملة والمتطورة من مختلف النواحي وقوة محركها الهائلة، فضلاً عن وجود متسع في المقصورة الداخلية ومجموعة من الميزات الرائعة لتمنح تجربة ركوب مريحة. يحقق الطراز الجديد كافة السمات والعوامل التقييمية المطلوبة لدى مجلة موتور تريند" الأمريكية في فئة السيارات متعددة الاستخدام لعام 2022، وجينيسيس تتابع تألقها بشكل لا يصدق".
نالت سيارة "جينيسيس GV70" اللقب بعد منافسة بين 35 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة كلياً أو معاد تصميمها بشكل كبير، وذلك من خلال تحقيق ستة معايير رئيسية في الجائزة وهي: السلامة والكفاءة والقيمة والتطور في التصميم والتميز الهندسي والأداء.


*طرز جينيسيس الجديدة 


تقدم جينيسيس في طرازها الجديد تصميماً أنيقاً وفاخراً يكمل المظهر الرياضي للسيارة. وفي هذا الخصوص، قال ميغيل كورتينا، محرر مجلة "موتور تريند": "يجلب التصميم نوع من الفخامة والرفاهية الخاصة للسيارة الذي يظهر روعتها الرياضية وتوازنها الأمثل وأناقتها الواضحة. تنفرد جينيسيس بطرازاتها وتفردها بعيداً عن تصاميم السيارات في أوروبا وأمريكا واليابان".
وتعمل مقصورتها العريضة التي تستخدم التصميم الأفقي على إبراز خصائص الرفاهية والفخامة التي تعكس قيمة العلامة التجارية الرائدة في التصميمات الداخلية، بينما يوفر نظام المعلومات والترفيه رؤية رائعة لتعزيزه بشاشة من مقاس 14.5 بوصة، وتتميز بمساحة أكبر للمقعد الخلفي مقارنة بعدد من الطرازات الأخرى للاستمتاع بجو داخلي جذاب وممتع بشكل عام، بفضل تصميم فريد للمقاعد الأمامية لاستيعاب مساحة أكبر، وفي المنطقة المخصصة للأمتعة تجد 28.9 قدماً مكعبة من المساحة للاستخدام خلف المقاعد الخلفية، أي أكثر من معظم المركبات المنافسة.


*جينيسيس واسعارها التنافسية 


صنعت جينيسيس اسماً لنفسها من خلال تقديم قدر كبير من الميزات القياسية لسياراتها بسعر تنافسي، ولا يختلف طراز GV70 عن ذلك. إذ أنها مجهزة جيداً بشكل مثير للإعجاب بنظام الدفع الرباعي، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، ونظام الحفاظ على المسار، والأنظمة المساعدة على تجنب الاصطدام وكشف النقطة العمياء، وشاشة 14.5 بوصة، فضلاً عن مجموعة واسعة من الميزات الرائعة والمتكاملة في كافة التفاصيل التي تجعل من جينيسيس GV70 الأمثل ضمن فئتها من حيث الأداء والفخامة والسعر.
يشهد قطاع السيارات العديد من العلامات التجارية المميزة التي توفر في الأسواق خيارات متنوعة، ولكن جينيسيس GV70 جاءت لتجمع ديناميكية الأداء وتحقق مستوى عملي بنفس الوقت الذي يعتبر نادراً بين السيارات الفاخرة، ونتيجةً لذلك كانت الخيار الأوضح لـ لمجلة موتور تريند لتكريمها كأفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات.