رولز رويس تطلق جوست بلاك بادج

رولز رويس تطلق جوست بلاك بادج


اطلقت رولز رويس سيارتها الجديدة  Black Badge التي لا تبتعد كثيرًا عن Ghost القياسية من حيث المظهر. لكن النظرة الأقرب تدل أنه هناك بعض المكونات الرئيسية التي تساعد هذا الإصدار على التميز. وتعتبر العجلات ذات العوارض العالية مقاس 21 بوصة من الإضافات القوية التي تتميز Black Badge. كما تظهر الشبكة الأمامية المضيئة من Ghost القياسية ، لتضيء الشرائح الرأسية بـ 152 مصباح LED.


لونه المخصوص  


تم طلاء Black Badge بلون جديد "أسود مميز" تقول رولز رويس إنه الأغمق في الصناعة بأكملها، والذي تقوم الشركة بتفتيته قبل تطبيقه مرتين على السيارة، مع قيام أربعة موظفين بتلميع يدوي جيدًا. تستغرق هذه العملية من ثلاث إلى خمس ساعات حتى تكتمل وتؤدي إلى هذا العمق المثير للإعجاب. بخلاف الأسود الخالص ، يمكن للمشترين تخصيص المظهر الخارجي لـ Ghost Black Badge بما يصل إلى 44000 لون مختلف، بما في ذلك الطلاء ذات اللونين. وكما هو الحال مع جميع طرازات بلاك بادج التي سبقتها، قامت رولز رويس بتعتيم جميع الشارات الخارجية، من روح السعادة على غطاء المحرك إلى حرف "R" المزدوج في المؤخرة.


المقصورة الداخلية


لا يزال عنوان Shooting Star هو نجم المقصورة الداخلية ، لكن طراز Black Badge يستبدل شعار Ghost المضيء على لوحة العدادات بجانب الراكب بشعار Black Badge اللامتناهي بدلاً من ذلك، مع وجود شعارات أيضًا على لوحات العتبات وفي أي مكان آخر في السيارة. وكما هو الحال مع أي Ghost، فإن مجموعة ألوان المقاعد قابلة للتخصيص بالكامل ببضع مئات من الطرق المختلفة، بما في ذلك اللون الأزرق الساطع.

المحرك وقوة دفعه 


إن تشغيل Ghost Black Badge يعتمد على محرك V12  ذو الشاحن التوربيني المزدوج 6.8 لترات كما هو الحال في الطراز الأساسي. ولكن الآن يوفر هذا المحرك 592 حصانًا و900 نيوتن متر، وهو تحسن بمقدار 29 حصانًا. وتم إقران المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي ZF ثماني السرعات معاد صياغته مع وضع "منخفض" والذي يطبق طاقة أسرع بنسبة تصل إلى 50 في المائة، وهو حصري لجميع طرازات بلاك بادج. وقام المهندسون بتعديل نظام التعليق للمساعدة في تقليل تمايل الجسم وجعل التوجيه أثقل للمساعدة في الاستجابة.