ايفرجراند الصينية من التعثر المالي الى انتاج أول سيارة كهربائية

ايفرجراند الصينية من التعثر المالي الى انتاج أول سيارة كهربائية:

شركة ايفرجراند الصينية عانت في السنوات الثلاث الأخيرة بشكل خاص من أزمات مالية حادة وتراكمت عليها الديون من كل صوب في المنطقة المحلية التي تتواجد فيها في الصين الا انها وبفضل مساعدة الحكومة المحلية وشركات تجارية كبيرة استطاعت التغلب بنسبة كبيرة على هذا التعثر المالي وتعتزم الأن طرح أولى سياراتها الكهربائية العام المقبل. وأوضحت الشركة في بيان نشر على موقعها عن تعهد رئيس شركة ايفرجراند بضمان توفير قطع الغيار في الوقت المناسب.

وأضاف البيان بأن المسؤول الأعلى بالمنطقة المحلية أكد بأن المنطقة ستقدم المساعدة من التمويل الى الموافقات اللازمة والتنسيق مع المؤسسات المالية لضمان ان الشركة يمكنها تحقيق أهدافها في الانتاج في وقت مبكر .

وجاء هذا البيان من وحدة السيارات الكهربائية التابعة لشركة التطوير العقاري الصينية ايفرجراند بعد تأكيد المجموعة المثقلة بالديون لقاءها مع موردين ومسؤولين في منطقة "تيانجين" حيث يوجد مصنعها وتعهدت بالمضي قدما في انتاج سيارتها التي تحمل علامة " هينغتشي 2022.

ولذلك يقول الخبراء الصينيون انه بهذا البيان يمكن وضع عنوان "ايفرجراند من التعثر الى انتاج أول سيارة كهربائية". صحيح ان ايفرجراند لم تسلم اي سيارة للعملاء طبقا للوعود السابقة لكنها تعهدت بانتاج وبيع مليون سيارة سنويا مع حلول عام 2025.

وسيبدأ برنامج انتاج ايفرجراند حول التعهد بصنع وبيع مليون سيارة سنويا اعتبارا من انتاج سيارتها الكهربائية التي نحن بصددها للعام المقبل من طراز هينغتشي 2022 .